.
العاب كمبيوتر

تحميل لعبة البقرة للكمبيوتر | تنزيل لعبة supercow للكمبيوتر

لقد وجدت في تحميل لعبة البقرة على الكمبيوتر متعة غير عادية للوهلة الأولى. وأريدك عزيزي القارئ أن تشاركني اللعبة، وحمل الأن لعبة supercow على الكمبيوتر. فقد تتعجب من أن قصة اللعبة تختلف تماما عن مجرياتها إذ أنها تتحدث جملا عن ذلك الشرير الذي يستخدم أساليبه الدنيئة في الاستيلاء على المزرعة، ولكن في النهاية تصنف لعبة البقرة الشقية على أنها لعبة كوميدية!.

وعلى الرغم من أن تحميل لعبة البقرة يعطيك لعبة رائعة تعيش فيها أجواء المزرعة بالمساحات الخضرا وحيواناتها، وبالطبع البقرة هي الحيوان البطل في تلك القصة، إلا أنها تختلف كليا عن ما تجده في تحميل لعبة الزومبي على الكمبيوتر. حيث أن اللعبة الأخيرة لا تركز على فكرة المزرعة ومحتوياتها، ولكن هذا الأمر لا ينطبق بالتأكيد عن اللعبة التي نتحدث عنها في مقال اليوم. فقم بتحميل لعبة البقرة الان، وتعرف على متطلبات تشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

supercow
لوجو لعبة supercow

تحميل لعبة البقرة

متطلبات تشغيل اللعبة

اسم اللعبة supercow
نظام الويندوز المطلوب ويندوز 2000 أو ويندوز XP أو فيستا أو 7 أو 8 أو ما هو أعلى
المعالج المطلوب معالج 600 ميجا هرتز
الذاكرة العشوائية (الرامات) 128 ميجا بايت رام أو ما هو اعلى
الذاكرة التخزينية المناسبة على القرص يجب توفير مساحة 78 ميجا بايت على القرص على الأقل
نوع اللعبة لعبة أركيد كوميدية

تحميل supercow

بعد أن تطلع على الجدول الموجود أعلاه، قم بالنقر على الأيقونة التي توجد أسفل تلك الكلمات حتى تحمل ملف التثبيت الخاص بلعبة البقر الخارقة. وذلك بعد التأكد طبعا من ان امكانيات الجهاز يتناسب مع امكانيات اللعبة المذكورة في الجدول.

قصة لعبة البقرة

تتمحور تلك اللعبة حول فكرة المزرعة، حيث تعيش معها أجواء المزرعة كما ذكرت لك عزيزي القارئ في السطور السابقة. وهذا تماما ما تجده في تحميل لعبة السمكة 2 برابط مباشر. حيث أن الأخيرة هذه تعيش معها أجواء أعماق البحار وما بها من محتويات من أسماك وشعاب مرجانية وغيرها. وبالرجوع إلى تحميل لعبة البقرة، فهي تبدأ عند هذا الشرير الوغد الذي خرج لتوه من السجن، ولكنه لا ينوي على خير أبدا.

تحميل لعبة البقرة
جمع العملات الذهبية في اللعبة

هنا يذهب هذا الشرير إلى المزرعة التي بها الحيوانات يعيشون سعداء، ومعهم تلك البقرة الشقية التي ستكون هي بطلة اللعبة فيما بعد. حيث يسطو السرير على المزرعة، ومن فوره يبدأ في اختطاف الحيوانات واحدا تلو الآخر. ويبدأ بعد ذلك في استنساخهم لكي يكون جيشا من الحيوانات الاخرى التي تسير وفق ما يريد، ويبدأ في تجنيدهم في أعمال التخريب التي من خلالها يحكم سيطرته على المزرعة ويحكم قبضته عليها.

ومن هنا تبدأ البقرة قصتها البطولية بعد تحميل لعبة البقرة. وتبدأ في استخدامها في مستويات يصل عددها إلى خمسين مستوى أساسي أو يزيد. وفي كل مستوى من هؤلاء يكون لها مهمة محددة ضد ما يفعله ذلك الشرير الوغد. ويختلف بالتأكيد كل مستوى عن المستوى الذي قبله من حيث الصعوبة، ومن حيث المهام التي تطلب منك، ومن هذه المهام تكمن صعوبة المستوى، وقد وجدت بعض المستويات المتقدمة اسهل من مستويات سابقة لها.

ساعد البقرة في لعبة supercow

ساعد البقرة في لعبتنا اليوم لكي تتمكن من إنقاذ العالم من قبضة هذا السرير، وهذا العالم يتمثل في تلك الحيوانات الأليفة التي ينكل بها الشرير ويستولي على مقدراتها وما تملك في تلك المزرعة التي تقع في الوادي الأخضر. وهنا سوف تتقمص دور البقرة المعدلة وراثيا في الدخول في الكثير من المعارك الشرسة ضد العدو لها المتمثل في الشرير الذي ذكر في قصة اللعبة آنفا.

والصعوبة هنا عند العدو تتمثل في كونه في الأساس عالم متخصص في علم الحيوان، وهذا ما سوف يسهل عليه المأمورية في استنساخ حيوانات تكون تحت طوعه من الحيوانات التي يقوم باختطافها من المزرعة. وبهذا فهو يملك قوى شيطانية التي سوف يطوعها لمراداته المتمثلة في حبه الجارف للسيطرة على المزرعة التي تعد بمثابة العالم المحيط بتلك اللعبة الشيقة، التي رغم كل ذلك تحتفظ بطابعها الكوميدي الكرتوني.

بعد تحميل لعبة البقرة، فإنك سوف تحصل على لعبة رائعة تعتبر خليط بين العاب المغامرة، ولعبة المنصات والطرق، والتي تعرف بإسم ألعاب أركيد. وتتحك في البقرة في لعبة  Super Cow بالحركة عبر شاشة الكمبيوتر بشكل جانبي، وتستخدم في ذلك مؤشرات الاتجاهات وزر المسافة الطويل الذين يوجدون على لوحة المفاتيح الخاصة بجهاز الكمبيوتر التابع لك الذي قمت بتحميل لعبة البقرة وتثبيتها عليه.

تحميل لعبة البقرة
شكل الحوار في اللعبة

هنا سوف تحصل على لعبة ذات رسومات وجرافيك مميز للغاية، لإن كن من محبي أفلام الكارتون التي تحكي عن الحيوانات المواقف الدائرة بينهم فأهلا ومرحبا بك في مكانك في  هذا المقال. حيث تم تمثيل الجرافيك الخاص باللعبة بناءا على تلك المعطيات بشكل رائع للغاية، وتمثلت أكثر في أشكال الحديث الدائرة بين البقرة بطلة قصة اللعبة والحيوانات الأخرى التي توجد في المزرعة الموكل إليك حمايتها من الوغد الشرير.

وما يمنح اللعبة المزيد من الروعة والجمال، هو الحديث عن الصوتيات في تحميل لعبة البقرة، ففي لعبة supercow سوف تجد أن الأصوات الخاصة بالبقرة البطلة والحيوانات الأخرى ممثلة من خلال ممثلين حقيقيين. وهذا ما يعطيها لمسة جمالية أخرى قد لا تشعر بها، ولكنها تجعلك تتعلق باللعبة أكثر وأكثر.

آراء بعض اللاعبين حول تحميل لعبة البقرة

يقول أحد اللاعبين الشغوفين بتلك اللعبة، أنه أحب في تلك اللعبة اللمسة الطفولية، رغم انه كبير في السن، ومن هذا المنطلق ينصح كل اللاعبين بأن يجربونها.

وأعرب آخر عن كون تلك اللعبة أفضل لعبة يلعبها على الإطلاق، كونه يفضل العاب الأركيد التي لها طابع كارتوني، وهما العنصران البارزان في لعبة اليوم.

فيما قال الثالث أن لعبة البقرة الخارقة من الألعاب المبهجة التي تبعث على النفس بالبهجة والسعادة، بعدكس ما تجده في تحميل لعبة بين الرعب 1. فهي اللعبة القادرة على الترويح عن النفس من أعباء الحياة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى