.

“TEKKEN 8” يصل إلى جميع أنحاء العالم – القبضة تواجه القدر

إعلانات

توجيه ألعاب TEKKEN 8 للقارئ العربي

الآن يُمكنكم الحصول على لعبة TEKKEN 8 الجديدة في سلسلة ألعاب TEKKEN الشهيرة، والتي يمكن العثور عليها حاليًا في جميع أنحاء العالم. تم نشر اللعبة بواسطة Bandai Namco Europe S.A.S، وتُقدم معارك مثيرة على أجهزة الجيل الجديد، وهي مدعومة بمحرك Unreal Engine 5 ومتاحة حصريًا على أجهزة بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريس اكس/اس والحاسب الشخصي عبر متجر Steam. إستعدوا لمعارك حماسية مع وضع لعب جديد تمامًا، وشخصيات تم تصميمها من جديد، وبيئات قابلة للتدمير، ومُزايا أخرى.

تعد لعبة TEKKEN 8، التي طورتها شركة Bandai Namco Studios Inc.، من بين ألعاب القتال الرائعة التي تُستفيد بالكامل من قدرات أجهزة الكونسول الحديثة لتقديم تجربة بصرية رائعة. تدور أحداث اللعبة بعد نهاية معركة هيهاتشي ميشيما، حيث يتنافس الأبناء والآباء ويحاول كل واحد السيطرة على العالم.

قال أنتوني ماكاري، مدير التسويق والمبيعات في بانداي نامكو أوروبا: “يسعدنا أن نقدم لعبة TEKKEN 8، التي تضم رسومات مذهلة وقصة مثيرة وقائمة شخصيات جديدة وعودة بشخصيات أخرى، ونحن على يقين بأنها ستُسعد محبي اللعبة وتجذب لاعبين جدد إلى السلسلة. نتطلع إلى أن يستمتع الجميع بتجربة القتال معنا.”

مميزات لعبة TEKKEN 8

  • نظام قتالي جديد “عدواني” – يأتي اللعبة بقائمة عميقة مكونة من 32 شخصية جديدة وعائدة مصممة بشكل جديد، مع نظام قتالي جديد تمامًا يسمح بتكتيكات هجومية جديدة ويقدم ثلاث شخصيات جديدة تمامًا. تُقدم اللعبة أيضًا أسلوبًا خاصًا يُمكن تفعيله أثناء القتال ويُسمح للمبتدئين باستمتاع اللعبة دون الحاجة إلى تعلم جميع التقنيات.
  • نمط القصة “The Dark Awakens” – يتضمن هذا النمط مغامرة لاعب ومعارك ونقلات سينمائية مثيرة، بالإضافة إلى حلقات شخصية ستكشف المزيد عن قصص أبطال اللعبة.
  • وضع مهمات “Arcade” – يُمكن للاعبين التجمع في هذا الوضع وخوض مغامرة مليئة بالتحديات. يُعد نمط Arcade Quest فرصة رائعة للقادمين الجدد في اللعبة لتحسين مهاراتهم.
  • صالة قتال TEKKEN – تُمكن اللاعبين من الاجتماع في صالة افتراضية للتدريب والمنافسة مع الأصدقاء واللاعبين من جميع أنحاء العالم.
  • معركة Super Ghost – يُمكن للاعبين اختبار مهاراتهم ضد الأشباح في Super Ghost Battle والتحدي بين لاعبين آخرين.
  • نمط اللعب المتعدد اللاعبين بخاصية اللعب المشترك – تتيح اللعبة الاستمتاع بمباريات مختلفة عبر الإنترنت والمبارزات مع الأصدقاء بغض النظر عن الجهاز الذي يستخدمونه.

تم إصدار لعبة TEKKEN 8 حديثاً وهي متاحة الآن في جميع أنحاء العالم، منشورة بواسطة Bandai Namco Europe S.A.S. اللعبة مدعومة بمحرك Unreal Engine 5 ومتاحة حصرياً على بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريس اكس/اس والحاسب الشخصي عبر متجر Steam. تتميز اللعبة بأوضاع وميزات لعب جديدة تماماً، وشخصيات مُعاد تصميمها بالكامل، وبيئات قابلة للتدمير. اللعبة تقدم ميزات جديدة مثل نظام قتالي جديد، وضع القصة “The Dark Awakens”، وضع Arcade، وصالة قتال TEKKEN، ومعركة Super Ghost، ونمط اللعب متعدد اللاعبين مع تقنية اللعب المشترك بين المنصات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى