.

Tencent تدرس إصدار لعبة Elden Ring على الهواتف المحمولة

إعلانات

إطلاق لعبة Elden Ring للهواتف المحمولة

أهلاً بكم أيها القراء الأعزاء، في انتظار إصدار Shadow of the Erdtree للعبة Elden Ring في فبراير الحالي، يبدو أن Tencent تخطط لتصنيع نسخة للهواتف المحمولة من اللعبة، وفقًا لتقرير جديد نشره رويترز اليوم.

وفقًا للتقرير، بدأ المشروع في عام 2022 بعد شراء Tencent حصة 16% في FromSoftware. ويعمل الآن بضع عشرات من المطورين على النموذج الأولي للعبة، ويقال إن Tencent تسعى لجعلها لعبة مجانية مع عمليات شراء داخل التطبيق، مستوحاة من نجاح لعبة Genshin Impact.

تحديات نشر الألعاب على الهواتف المحمولة

على الرغم من كون Tencent هي أكبر ناشر للألعاب من حيث الإيرادات السنوية، إلا أنها تواجه تحديات كبيرة في نقل ألعاب المنصات الضخمة إلى الهواتف المحمولة. فقد ألغت Tencent نفسها لعبة NieR للهواتف المحمولة في ديسمبر بعد فشلها في العثور على نموذج عمل عملي.

وفي تحديث للتقرير، قيل بأن Tencent حصلت على حقوق استخدام لعبة Elden Ring وعالمها في الهواتف المحمولة، ولكن ليس هناك تأكيد رسمي عن إصدار اللعبة كما هي للجوالات. وبالتالي، يبقى كل الاحتمالات مفتوحة في انتظار الإعلان الرسمي.

شركة Tencent هي إحدى أكبر شركات التكنولوجيا في الصين وتعتبر واحدة من أكبر شركات الألعاب في العالم. تأسست الشركة في عام 1998 ومنذ ذلك الحين نمت وتطورت بسرعة كبيرة لتصبح واحدة من عمالقة صناعة التكنولوجيا والألعاب عالمياً.

واحدة من أهم أنشطة شركة Tencent هي صناعة الألعاب الإلكترونية، حيث تمتلك العديد من الشركات الفرعية التي تعمل في هذا المجال مثل Riot Games و Supercell و Epic Games ومنصة WeGame. وتعتبر الشركة من أكبر المالكين لألعاب الفيديو على مستوى العالم.

في الوقت الحالي، تشير التقارير إلى أن شركة Tencent قد تخطط لطرح لعبة Elden Ring على الهواتف الذكية. وتعتبر Elden Ring واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة في عالم الألعاب الإلكترونية ومن تطوير شركة FromSoftware وتوزيع شركة Bandai Namco Entertainment.

إذا تم طرح لعبة Elden Ring على الهواتف الذكية، فإن ذلك سيكون خطوة كبيرة لشركة Tencent في توسيع قاعدة جمهورها وتقديم الألعاب ذات الجودة العالية لمستخدمي الهواتف الذكية. كما ستساهم هذه الخطوة في تعزيز مكانة الشركة كواحدة من أبرز شركات الألعاب الإلكترونية على مستوى العالم.

من المتوقع أن يكون طرح لعبة Elden Ring على الهواتف الذكية نقلة نوعية في عالم الألعاب الإلكترونية على مستوى العالم، وسيعزز مكانة شركة Tencent كشركة تقنية عملاقة تستطيع توفير أفضل تجربة للألعاب الرقمية على مختلف الأجهزة.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى