.
تحميل تطبيقات

تحميل برنامج teracopy تيرا كوبي للكمبيوتر لسرعة نقل الملفات

معلومات عن تيرا كوبي teracopy للكمبيوتر لسرعة نقل الملفات

تحميل برنامج teracopy من البرامج الرائعة التي يحتاجها كل مستخدم لأجهزة الكمبيوتر فهو برنامج يساعد المستخدم في نسخ الملفات والصور والفيديوهات ونقلها بشكل سريع جداً حيث يقوم البرنامج بمساعدتك في نسخ أي شئ تريده على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ونقله على فلاشة أو هارد خارجي أو كارت ميموري أو أي شئ خارجي بسرعة كبيرة جداً فبدون البرنامج تستغرق عملية نقل الملفات والصور والفيديوهات وقت طويل جداً لذلك تم اصدار البرنامج حتى يقوم بحل هذه المشكلة ومساعدة كل مستخدم في نقل كل ما يريد من ملفات وفيديوهات ذات المساحة الكبيرة بكل سهولة وفي وقت قصير جداً.

تحميل برنامج teracopy تيرا كوبي للكمبيوتر
تحميل برنامج teracopy تيرا كوبي للكمبيوتر

حمل ايضا : تحميل برنامج تقطيع الفيديو للكمبيوتر

هل برنامج teracopy مجاني ويمكن تنزيله للكمبيوتر

نعم البرنامج متوفر بشكل مجاني بالكامل يمكنك تحميله على الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة و استخدامه في مساعدتك في نقل الملفات ذات الاحجام الكبيرة على ذاكرة خارجية في وقت قصير جداً ، أصبح البرنامج من اهم البرامج علي الاطلاق التي يجب توفرها علي كل جهاز كمبيوتر فهو من البرامج الاساسية الهامة لكل كمبيوتر حيث انة يوفر الكثير من الوقت في سرعة النقل

تحميل برنامج teracopy تيرا كوبي للكمبيوتر
تحميل برنامج teracopy تيرا كوبي للكمبيوتر

كما يمكنك تحميل البرنامج علي ويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10 ومتوفرة نسخة كاملة من البرنامج يمكنك تحميله علي أجهزة الماك ايضًا كما أن البرنامج تم تطويره بشكل كبير جداً حيث في بداية اصدارات البرنامج كان يحتاج الي كراك لكي تتمكن ن تفعيلة على الكمبيوتر الخاص بك ولكن بعد التحديثات الجديدة اصبح بامكانك تحميل البرنامج وتثبيته فقط علي الكمبيوتر وسيعمل البرنامج بعد ذلك بشكل تلقائي على الجهاز دون أي تدخل منك.

حمل ايضا : تحميل برنامج تعديل الصور للكمبيوتر

سرعة نقل الملفات للكمبيوتر يوفرها لك برنامج teracopy

يوفر لك برنامج teracopy عملية نسخ الملفات والمستندات والفيديوهات وغيرها من الأشياء الأخرى بطريقة أمنة بالكامل  كما انة يقوم بعمل نسخة احتياطية لهذة البيانات أثناء النقل مما يسرع من عملية نقل الملفات بشكل كبير جداً ، يمتلك برنامج تيرا كوبي واجهة استخدام بسيطة ومميزة جداً وسهلة التصفح والاستخدام فهو برنامج بسيط جداً ومن البرامج الاساسية لجميع اجهزة الكمبيوتر واللاب توب حيث سيساعدك البرنامج بشكل كبير في توفير الوقت أثناء نقل الملفات إلى المصادر الخارجية من جهازك الكمبيوتر.

تحميل برنامج teracopy تيرا كوبي للكمبيوتر
تحميل برنامج teracopy تيرا كوبي للكمبيوتر

حمل ايضا : تحميل برنامج تورنت للكمبيوتر

مميزات تحميل برنامج تيرا كوبي teracopy للكمبيوتر

  • يدعم البرنامج التحميل علي جميع أنظمة ويندوز يمكنك تحميله علي ويندوز اكس بي وويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10 بشكل طبيعي دون مشكلة.
  • يمكنك تحميل برنامج تيرا كوبي كامل من خلال الرابط الموجود في اسفل المقال بشكل مجاني بالكامل دون دفع أي رسوم.
  • يتوفر البرنامج بالعديد من اللغات الاساسية حول العالم اهمها اللغة العربية واللغة الانجليزية واللغة الايطالية واللغة الصينية وغيرها من اللغات المختلفة الاساسية.
  • من المميزات الرائعة داخل برنامج تيرا كوبي هو أن الشركة المطورة للبرنامج تقوم بإطلاق العديد من التحديثات الخاصة بالبرنامج كل فترة قصيرة وذلك حتى تقوم بمعالجة جميع المشاكل التي يعاني منها المستخدمين وإضافة العديد من المميزات التي تساعد كل مستخدي في نقل الملفات بشكل أسرع وأمن بشكل كامل.
  • يتوفر نسخة مدفوعة من البرنامج وهي تحتوي علي العديد من المميزات الغير موجودة في النسخة المجانية ولكنك من خلال النسخة المجانية تستطيع نقل جميع الملفات التي تريدها بسرعة عالية وعلي حسب ما يناسبك يمكنك شراء النسخة المدفوعة من البرنامج أو استخدام النسخة المجانية.
  • يمكنك اثناء نقل الملفات من خلال البرنامج ايقاف عملية التحميل لبعض الوقت والعودة وعمل إستئناف للتحميل بكل سهولة دون فقدان التحميل منذ البداية.

تحميل برنامج teracopy للكمبيوتر برابط سريع ومباشر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى