.
العاب كمبيوتر

تحميل العاب سيارات 2021 | تنزيل افضل 5 العاب سيارات للكمبيوتر

من أكثر الأشياء التي يبحث عنها اللاعبون على الكمبيوتر هي تحميل العاب سيارات. وذلك لما تحتويه هذه الألعاب من عناصر الجذب والتشويق والاثارة. فعندما تتسابق السيارة الخاصة بك في الطريق محل السباق، فإنه عليك تفادي العواقب التي تظهر لك على حين غفلة في الطريق، إلى جانب مجاولتك المستميتة لكي تتغلب على منافسيك. لذلك، حظي تحميل العاب سيارات على شهرة واسعة بين أوساط محبي العاب الكمبيوتر.

ولما في العاب سباق السيارت من لمسة فنية رائعة تميز لاعب عن آخر، وهي تلك المهارات الأساسية في القيادة التي تختلف من لعبة إلى أخرى، فإنني أقدم لك في هذا التقرير المطول افضل 5 العاب سيارات للكمبيوتر. فعلى الرغم من توفر تحميل لعبة اسفلت 9 للكمبيوتر، وهي تعتبر أشهر لعبة سباق سيارات على الإطلاق، إلا أنك ستكتشف من خلال سطور هذا المقال أنه يوجد العديد من العاب السيارات الأخرى الرائعة التي تستحق أن تكون على شاشتك الكبيرة ،وهنا أعني أنا شاشة الكمبيوتر، فهيا نتعرف على أهم الألعاب في عالم السيارات الواسع.

افضل 5 العاب سيارات للكمبيوتر

1- لعبة IRACING

تحميل العاب سيارات
لعبة IRACING

نأتي هنا لواحدة من أقوى العاب سباق السيارات التي توجد على الإطلاق في ساحة العاب السيارات الواسعة. وهذا بالطبع يعد سببا كافيا لأن أبدأ بها تقرير تحميل العاب سيارات. فهناك العديد من العناصر التي جعلت من لعبة اي ريسنج محل بحث من محبي العاب سباق السيارات، والعاب الكمبيوتر بشكل عام. وهذا لأن تلك اللعبة تتمتع بالعديد من المميزات التي تجعلها دائما في المقدمة وفي مصاف الالعاب القوية التي توجد على الكمبيوتر في الأعوام السابقة وفي الوقت الحالي. فتعال معي نتعرف على أهم ما جاء في مميزات لتلك اللعبة.

مميزات لعبة IRACING

جئت إليك برابط مباشر لواحدة من أقوى العاب سباق السيارات التي يمكن أن تراها في حياتك. حيث تتمتع اللعبة بعناصر الواقعية وكأنك تشاهد سباق للسيارات على أرض الواقع. وهذا يظهر جليا في الجرافيك الخرافي للعبة. حيث أن اللعبة محاكية للواقع تماما في تصميم السيارات وفي شكل الطرق وفي الأجواء التي توجد فيها الطرق والتضاريس الطبيعية التي تود على جنبات الطريق وغيرها من الأشياء الأخرى التي تدل على أن بين يديك لعبة من الطراز الرفيع.

يعتبر الكثيرون لعبة اي ريسنغ واحدة من اقوى العاب السيارات التي يمكنك أن تحملها على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل على نظام الويندوز. فإلى جانب كونك الآن تملك لعبة سباق سيارات شديدة الواقعية، فإنه يتوفر لدى اللعبة العديد من الخيارات التي تخص تعديل السيارة التي يمكنك الاختيار من بينها. وكما قلت لك عزيزي القارئ، فإنه من أهم ما يميز تحميل العاب سيارات في حالتنا هذه هي أن تلك اللعبة لديها الكثير من الخيارات التي يمكن أن تضيفها إلى السيارة التي تسابق بها لتزيد من قوتها وقوة تأثيرها في السباقات المختلفة، ولا سيما وأن مستوى السباقات يختلف مع مرور الوقت يزداد صعوبة. ولا سيما إن أردت أن تلعب في وضع الاون لاين مع لاعبين آخرين حول العالم. ولتحميل اللعبة، انقر على الرابط التالي.

2- لعبة Dirt Rally 2

تحميل العاب سيارات
لعبة Dirt Rally 2

حينما تبحث عن تحميل لعبة سباق السيارات للكمبيوتر فلابد أن تتحرى الدقة. فلابد أن تكون متأكدا من أنك تحميل لعبة تحمل المواصفات القياسية لألعاب سباق السيارات كما هو الحال في اللعبة التي نتحدث عنها في هذه الجزئية من مقالنا اليوم، وهي لعبة Dirt Rally 2. فعي من أحد افضل العاب سباق السيارات. وهي من اقوى الالعاب التي يبحث عنها الكثيرون من أجل تحميل العاب سيارات، ولكي يكون لديهم لعبة سباق سيارات رائعة على أجهزتهم الكمبيوتر التي تعمل على نظام الويندوز.

لقد تعمد المطورون في هذه اللعبة أن يحاكوا الواقع الموجود في عالم سباق السيارات الحقيقي الذي تشاهده عبر شاشة التليفزيون. وعندما أرادوا صناعة منتج يحل مواصفات العاب سباق السيارات المحاكية للواقع، فخرجوا علينا بلعبة دارت رالي 2. فعندما غزت اللعبة أسواق الألعاب، وهي ناجحه في تلبية احتياجات ورغبات اللاعبين الذي يطمحون في مثل هذه الانواع من الالعاب التكون على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

كيف تلعب لعبة Dirt Rally 2؟

في البداية، نجحت تلك اللعبة على الأجهزة الإلكترونية المتخصصة في الالعاب، وعلى رأسها جهاز الـ Xbox. وبعد النجاح الباهر التي حققته على الاجهزة الالكترونية، شقت طريقها بنجاح في عالم منصة اجهزة الكمبيوتر. ولاقت على تلك المنصة نفس النجاح السابق بل وعلى نطاق أوسع، نظرا لكثرة عدد اللاعبين الموجودين على تلك المنصة مقارنة بالمنصات الأخرى. وبالنظر إلى طريقة اللعبة في تلك اللعبة، فاللعبة في الأساس تركز على فكرة الحشد.

وهنا يجب أن تأخذ في اعتبارك أنه نظام اللعب في هذه اللعبة يعتمد على الوقت. حيث تكلف بمجموعة من المهام، وعليك إكمال كل مهمة في الوقت المحدد لها. ويجب أن تفوز في سباقات مختلفة في الظروف المناخية وفي التضاريس أيضا لكي تتقدم في مستويات اللعبة، والتحميل متاح  من خلال انقر على الرابط التالي.

3- لعبة Forza Motorsport 7

تحميل العاب سيارات
لعبة Forza Motorsport 7

إن لعبة Forza Motorsport 7 تعتبر من أفضل الألعاب التي نذكرها هنا في مقال افضل 5 العاب سيارات للكمبيوتر. فهناك الكثير من الأشياء والعناصر التى ستحبها حقا في تلك اللعبة، ولكن يأتي على رأس تلك الأشياء وجود الكثير من قطع الغيار المتنوعة التي يمكنك تزويدها للسيارت التي تتسابق بها لكي تزيد من قوتها وسرعتها في السباق، وأيضا لتحسن من شكلها و تعطيها منظرا جماليا جذابا.

فمن المعروف أن الاستراتيجيات توجد فقط في تحميل افضل 5 العاب استراتيجية للكمبيوتر، ولكن هل تعلم عزيزي القارئ أن تحميل العاب سيارات يحمل في طياته استراتيجيات؟ فإذا سألت ما هي تلك الاستراتيجيات؟ فسوف أجيبك على الفور أنها تكمن في تزويد السيارة بكل قطع الغيار والوسائل التي تجعلها أكثر قوة فتتحمل الصدامات مع السيارات المنافسة وشتى العوائق في الطريق، وايضا تزيد من سرعتها وجمالياتها، ناهيك عن الطريقة التي تتبعها أنت في الفوز في السباقات المختلفة.

مميزات لعبة فورزا موتورسبورت 7

لم يتخلى مطورو هذه اللعبة أيضا عن فكرة الواقعية ومحاكاتها بالطريقة التي تلبي رغبات اللاعبين. حيث تجد الواقعية الشديدة على الشاشة عندما تلعب لعبة فورزا. وهذه الواقعية تكمن في التفاصيل الصغيرة. مثل رفارف السيارة والإضاءة التي توجد على الطريق. ولمزيد من الواقعية والشراسة في السباق على الطريق. فقد تم إضافة بعض الاهتزاز لكابينة السيارة. فإن كنت واحدا ممن يحبون أن يمارسوا سباق السيارات من وراء عجلة القيادة، فإن هذه الميزة حقا سوف تكون ممتعة جدا بالنسبة لك. حيث أن هذه الميزة لم تكون معهودة من قبل في إصدارت لعبة فورزا فيما عدا الإصدار الذي أقدمه لك في مقال اليوم الذي يتحدث عن تحميل العاب سيارات.

كما يوجد الآن في هذا الإصدار تحديدا عرض اندفاعي إضافي. فهو ذلك العرض الذي يمكنك أن تفعله الشاشة ليمنحك زاوية رؤية أفضل على الطريق. وبالطبع مثل هذه الميزة سيكون لها صداها الميزة الذي سيطبع حتما على طريقة لعبك في اللعبة. للتحميل، انقر على الرابط التالي.

4- لعبة Trackmania 2

افضل 5 العاب سيارات للكمبيوتر
لعبة Trackmania 2

وأيضا نتابع تقريرنا اليوم مع لعبة اخرى من العاب سباق السيارات المحاكية للواقع نظرا للإقبال الشديد على تحميل العاب سيارات محاكية للواقع. وهنا يأتي دور لعبة Trackmania 2. فعلى الرغم من أن هذه اللعبة تعبر إلى حد ما أقل من الالعاب سابقة الذكؤ هنا من حيث تمثيل الواقع والجرافيك، إلا ان هذا الامر لم يمنعها من أن تكون من اكثر العاب سباق السيارات تحميلا على منصة الكمبيوتر، ولا سيما أجهزة الحاسوب التي تعمل على نظام الويندوز.

ترى ما هي أقوى لحظة بالنسبة لك في سباق السيارات؟ أي ما هي اللحظة التي حق تخطف قلبك عزيزي القارئ بمجرد أن تحين في عند تحميل العاب سيارات؟ بالطبع ستكون إجابتك هي لحظة البداية وميلاد الإنطلاقة الاولى للسباق، ولاسيما إن كنت تلعب اللعبة لأول مرة، فكل شيء فيها  بالنسبة لك سيكون جديدا وهذا ممتع في حد ذاته بالنسبة لك. وهنا، في لعبة تراك مانيا 2 سوف تجد نفسك في زحام من السيارات مكون من 20 سيارة مطلوب منك التغلب عليهم لتكون فائزا في السباق في المرتبة الأولى.

ولكن هذا لا يعني بأنك ستحرم من جوائز اللعبة إذا حصلت على مركز أقل. بل تتفاوت الجوائز التي تحصل عليها بتفاوت المركز الذي تتمكن من الحصول عليه في السباق. وتتمثل الجوائز في العديد من العناصر، منها قطع الغيارات التي تزودها من أجل السيارة لتزيد من قوة تحملها للصدمات بجنبات الطريق تضاريسيه وعوائقه ومع السيارات المنافسة معك. إلى جانب العناصر الجمالية التي تغير من شكل السيارة، وكأنك تملك سيارة جديدة تاما من حيث الشكل. ولتحميل اللعبة، انقر على الرابط التالي.

5- لعبة Assetto Corsa Competizione

تحميل العاب سيارات
لعبة Assetto Corsa Competizione

كان لابد عليا ألا أخلي مقال تحميل العاب سيارات للكمبيوتر من لعبة Assetto Corsa Competizione، فهذا يعتبر عوار كبير في هذا المقال إن لم تحضر فيه تلك اللعبة. لذلك، أردت أن تكون هي خاتمة المقال اليوم، وتكون حسن الخاتمة. حيث نقدم لك أحدث إصدار من لعبة Assetto Corsa Competizione. وفي السطور القادمة، سوف نتعرف على قدر يسير من أسرار تلك اللعبة، وما قدمته إلى اللاعب جعلها من ضمن العاب سباق السيارات المميزة.

فأول ما يمكن ذكره في هذا الصدد، هو أنك تمتلك بعد تحميل تلك اللعبة واحدة من العاب سباق السيارات التي تحاكي سباقات السيارات التي تجدها في الطرقات العالمية مثل الفورمولا وان وغيرها من السباقات العالمية. ومن ضمن الأشياء التي تميزها فعلا، ستجد تنوع هائل في السيارات. فهناك الكثير من السيارات التي تتنوع فيما بينها من حيث قوة المحرك على سبيل المثال، فتجد مثلا سيارة ذات المحرك القوي جدا، مثل سيارة فيراري. وتجد سيارة أخرى ذات مرك متوسط القوة، مثل سيارة البنتلي وغيرها.

فكل هذه العناصر تجمعت في تلك اللعبة جعلتها من أفضل ألعاب من أجل تحميل العاب سيارات. وهذا ما جعلها تختتم ذيل قائمة افضل 5 العاب سيارات للكمبيوتر. وجعلت منها لعبة حقا مذهلة. أضف إلى ذلك فهناك عامل آخر في اللعبة يزيد من روعتها ورونقها. وهنا أتحدث بالتحديد عن الصوت بشكل عام، وهو يظهر جليا بشكل رائع في كل تفاصيل اللعبة. فتجد الصوت واقعي جدا عند كبح المكابح الخاصة بالعربيات، فتسمع صوت احتكاك الكاوتشوك وكانك تسمعه وأنت تمر على الطريق في الواقع. كما تسمع الصوت الواقعي للمحركات، والذي يختلف من صوت سيارة إلى أخرى، وهذا بالطبع يزيد من قوة عنصر الواقعية في اللعبة. للتحميل، انقر على الرابط التالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى