.

Threads يقدم الآن ميزة الوسوم الرسمية Tags أو الهاشتاج

إعلانات

ميزة الوسوم Tags في تطبيق ثريدز Threads

إعلان المدير التنفيذي لشركة ميتا عن توفر ميزة الوسوم Tags لمستخدمي تطبيق ثريدز Threads، وهي الميزة المشابهة لميزة الهاشتاج في تطبيقات أخرى، مما يتيح للمستخدمين استكشاف المشاركات والمقتطفات ذات الاهتمام المشترك.

طريقة عمل ميزة الوسوم Tags في ثريدز Threads

تختلف ميزة الوسوم Tags في ثريدز Threads عن هاشتاج في منصات أخرى، حيث يمكن للمستخدم كتابة وسم واحد فقط في كل منشور أو مقتطف، وبعد ذلك يمكنها الظهور كنص يمكن النقر عليه دون وجود علامة ‎.

ميزة الوسوم Tags أو الهاشتاج في ثريدز Threadsميزة الوسوم Tags أو الهاشتاج في ثريدز Threads

توفر ميزة البحث عن المحتوى الآن عالميا

بالإضافة إلى ميزة الوسوم Tags، أعلنت ميتا عن توفر ميزة البحث عن المحتوى لمستخدمي ثريدز Threads عالميا، مما يمكن للمستخدمين من البحث عن الموضوعات ذات الاهتمام المشترك والتفاعل مع المقتطفات المنشورة.

Threads: تحميل تطبيق ثريدز منافس تويتر من انستجرام متوفر الآن

قد يهمك أيضا:

ثريدز او Threads هو تطبيق جديد تقدمه شركة Twitter لمستخدميها، والذي يتيح لهم إمكانية نشر سلاسل من التغريدات وربطها ببعضها البعض. ويأتي هذا التطبيق كحل لمشكلة قديمة وهي صعوبة نشر سلاسل من التغريدات بشكل منظم ومرتب، حيث كانت الخيارات محدودة والتنظيم غير مثالي.

ومن بين الميزات البارزة التي يوفرها ثريدز هي إمكانية استخدام الوسوم أو الهاشتاجات بشكل رسمي، حيث يمكن للمستخدمين وضع وسوم تعبر عن محتوى التغريدات التي يقومون بنشرها، مما يسهل عملية البحث والتصفح للقراء والمتابعين.

باستخدام وسم أو هاشتاج في ثريدز، يمكن للمستخدمين تصنيف تغريداتهم ضمن مجموعات معينة وربطها بالمواضيع المتعلقة بها. وهذا يساعد على تسهيل عملية البحث عن محتوى معين وتتبع النقاشات والمحادثات ذات الصلة بشكل أسهل وأكثر فاعلية.

كما أن استخدام الوسوم في ثريدز يعزز من تفاعل المستخدمين مع التغريدات المتصلة بنفس الوسم، حيث يمكن للمستخدمين البحث عن وسم معين ومتابعة جميع التغريدات ذات الصلة به، مما يسهل عليهم متابعة النقاشات والمشاركة فيها.

بهذه الطريقة، يمكن للمستخدمين استخدام الوسوم بشكل فعال في ثريدز لتنظيم وتصنيف تغريداتهم وجعلها أكثر وضوحا وسهولة لمتابعيهم، وكذلك للمساهمة في النقاشات والمحادثات ذات الصلة.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى