.
العاب كمبيوتر

تحميل لعبة total Overdose كاملة : توتال اوفر دوس 2

تحميل لعبة total Overdose 2 كاملة. من أقوي العاب الأكشن للكمبيوتر، نقدم لك تحميل لعبة توتال اوفر دوس 2 من ميديا فاير برابط واحد باشر. ففي حقبة من الزمان، كانت لعبة توتال اوفر دوس الجزء الثاني تتربع على قمة العاب الأكشن على شاشات الكمبيوتر. والحقيقة أنها ما زالت كذلك على الأقل بالنسبة للكثير من اللاعبين حتى وقتنا هذا منذ أول إنطلاق لها في عام 2005.

العب يا صديقي العاب الكمبيوتر القديمة. فهي كفيلة بأن تغير مزاجك، وترجعك إلى أيام رائعة كنت تتالق فيها أمام المنافسين. ولاسيما عندما نتحدث عن تحميل لعبة total Overdose كاملة. فهي من أقوى الالعاب التي تشتبك فيها بالنيران مع المنافسين في حروب الشوارع والطرقات التي تتسم بالعشوائية. والغلبة هنا تكون للأقوى وصاحب الحظ الأوفر من الذكاء والحركات المهارية السريعة التي تتفوق فيها على المواجه لك.

توتال اوفر دوس 2

تحميل لعبة توتال اوفر دوس 2 من ميديا فاير

اسم اللعبة Total Overdose
النظام المطلوب ويندوز 2000 وXP و7 و8 و8.1
المعالج Pentium 4 or Athlon XP, 2 GHz
الذاكرة العشوائية (الرامات) 2 جيجا بايت
بطاقة الفيديو 32 MB, GeForce3 TI+ / Radeon 8500+
مساحة ملف تثبيت اللعبة 764 ميجا بايت

ولتحميل اللعبة على جهازك الكمبيوتر، انقر على الرابط بالأسفل.

معلومات عن لعبة توتال اوفر دوس الجزء الثاني

من المعروف أن العنف منبوذ بشكل عام. وهذا يظهر جليا في بعض الأفلام التي تصدر لنا هذه الفكرة. ولكن الأمر يختلف قليلا عندما نلعب الالعاب القتالية مثل هذه اللعبة. التي تتخذ من لعبة جتا أبا روحيا لها. حيث ستجد متعة رهيبة عندما تقفز إلى الجانب أو الخلف بحركة بطيئة وتمسك بمسدسين في كل يد وتطلق النار على المواجه أمامك بنفس سرعة الحركة البطيئة لتجهز عليه. فكم ممتعة هذه الحركة وغيرها من الحركات التي تتمتع بها عند تحميل لعبة total Overdose كاملة. فلقد صممت خصيصا هذه اللعبة لهؤلاء الذين يحبون الفتك بالأجساد والرؤوس باستخدام النيران. ويقاتلون في شوارع المكسيك التي كساها الفوضى والخراب بفعل حروب العصابات. ألا تذكرك حروب العصابات هذه بلعبة جاتا 9، وهي أشهر نسخة من العاب جاتا. فهيا العب توتال اوفر دوس الابنة المدللة لتلك اللعبة ذات الشهرة الواسعة.

وعلى الرغم أن اللعبة تتميز بأناقة عالية، إلا أنه يشوب تجربة وضع حملة القصة القصيرة بعض العيوب الفنية فيما يتعلق بالجرافيك والتمثيل البصري لبعض العناصر. ولكن على أية حال، إن كنت من محبي العاب الاكشن والحركة، فإن تحميل لعبة total Overdose كاملة سوف يشبع رغبك حقا. فإن كنت على استعداد إلى التغاضي عن تلك العيوب الفنية ولا تسبب لك الضيقة، فإن هذه اللعبة من الالعاب التي ينصبح بشدة للاعبين مثلك.

معلومات عن لعبة توتال اوفر دوس 2

وتؤثر لعبة توتال اوفر دوس 2 على كل عناصرها وتفرض سيطرتها على من يلعبها لدرجة تصل إلى حد الإدمان فاحذر يا صديقي. حيث أنها تشعرك بأنك تنغمس في أحداث فيلم من الأفلام العظيمة التي حصلت على جوائز الاوسكار مثلا. وهي في ذلك تسير على نهج اقوى الالعاب التي تركز على قصة البطل الذي تتقمص أنت دوره وتنفذ به بعض المهام. وكما ذكرت لك في السطور السابقة، فإن هذه اللعبة تتراص بجانب ألعاب أخرى أثبتت قوتها في هذا الجانب مثل العاب جاتا وماكس بين وغيرهما. حيث تتمتع بالتجول الحر في شوارع المكسيك، وأيضا تتعرض إلى تحديات المواجهات السريعة التي تختبر فيها مهاراتك القتالية مستغلا المهارات التي تمنحك إياها تلك اللعبة الرائعة. فهي مزيج مذهل من أشهر الالعاب التي عشقها الملايين حول العالم على مدار السنوات الماضية.

قصة قوية تعيش فيها عند تحميل لعبة total Overdose 2 كاملة

تحقق الشرطة مع راميرو كروز وأخيه التوأم في حادث مقتل والدهما. ثم يهرا سويا من قبضة قوات الشرطة مما يؤدي إلى إصابة أخيه، وليس هذا كل شيء. بل تسبب هذا الحادث الجلل في تورط كروز في أن يسقط فريسة في يد عصابات الاتجار في المخدرات. فقد نجحت اللعبة في أن تضبط حبكتها الدرامية. لدرجة تجعلك تلعب الجولات وانت في قمة شغفك وتسعى دائما إلى الوصول إلى مبتغاك في كل مستوى لتكتشف المزيد عن قصة اللعبة وقصة العصابات التي تتورط معها في أعمال الشغب والعنف في وسط المدينة.

وتقضى معظم أوقات اللعبة في شوارع المدينة تتجول فيها  وتضرب النيران وتتخفى من الاعدداء وتركب السيارات هربا من أحدهم أو من الشرطة. فيكون لك الحرية التامة في التجول في شوارع المدينة ودخول بعض المحال والمتاجر. أضف إلى إلى ذلك الحرية في ركوب السيارات، حتى وإن كان يوجد داخل السيارة شخص ما، فيمكنك إجباره على تركها واستقلالها انت. وهذا ينقلنا عزيزي القاريء إلى نقطةأخرى هامة. أن لعبة توتال اوفر دوس 2 توفر لك التعامل مع كامل عناصرها. ومن ضمن العناصر التي تزيد من واقعيتها هم هؤلاء المارة والسكان الموجودين في الشوارع. حيث أن أي عمل عنيف يصدر منك أو من أي فرد من أفراد العصابات التي تتعارك مع بعضها يثير الرعب في نفوس المارة وتعم الفوضى المكان.

قصة قوية تعيش فيها عند تحميل لعبة total Overdose كاملة

خريطة اللعبة

توجد الكثير من المهمات التي يمكنك إنجازها. وهي منتشرة بعلامات مميزة لها على الخريطة. وتنقسم المهمات إلى مهمات إختيارية ومهمات أساسية. ويوجد أيضا مهمات تتبع قصة قصيرة تلعب من خلالها في بيئات مختلفة غير البيئة المعتادة في وضع اللعبة الاساسي. فعليك الحذر يا صديقي. فإن كنت تريد المضي قدما عند تحميل لعبة total Overdose كاملة، فعليك ألا تهتم بالكثير من المهام الفرعية. فهي توضع لأجل مليء الوقت فقط لا غير.

مميزات لعبة توتال اوفر دوس 2

  • تحديا كثيرة في المواجهات الفردية وحرب العصابات.
  • تستمتع بالتجول بكامل الحرية داخل احياء المدينة.
  • تتوفر الكثير من المهارات التي تضرب بها الأعداء بالحركة البطيئة.
  • تركب السيارات وتتجول بها في المدينة.
  • مطاردات قوية مع أفراد العصابات والشرطة.
  • تتعاون مع أفراد العصابة لتنفيذ المزيد من المهمات.
  • ومميزات اخرى كثيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى