.
العاب كمبيوتر

تحميل لعبة toy story 3 للكمبيوتر من ميديا فاير | تنزيل لعبة توي ستوري 3 باز يطير

تحميل لعبة toy story 3 للكمبيوتر من ميديا فاير رابط واحد مباشر وتمتع بلعبة المغامرات الرائعة من خلال تنزيل توي ستوري باز يطير 3 كاملة مجاناً.

لعبة الصغار والكبار التي يعشقها كل الأجيال. وهي اللعبة المنبثقة من كرتون توي ستوري الشهير الذي يحتوي على الكثير من الشخصيات الكارتونية التي علقت في الأذهان، والتي تباع في محال الألعاب على هيئة دميات، ويعتبر أشهر ها باز يطير، لذلك، سميت اللعبة بنفس الإسم. وها أنا أدعوك يا صديقي إلى تحميل لعبة باز يطير.

يمكنك الأن تحميل لعبة toy story 3. واستمتع باللعبة التي تعبر عن الكرتون الشهير الذي تم دبلجته بأصوات الفنانين المشهورين مثل يحيى الفخراني وأحمد بدير وهاني رمزي وغيرهم. فهي تذكرنا بألعاب أخرى تذكرنا بالأعمال الدرامية الخالدة، مثل لعبة صلاح الدين، فهي تعبر عن شخصية مقاتلة قيادية تاريخية يعرفها القاصي والداني. فهيا يا صديقي قم بتحميل لعبة توي ستوري 3 من ميديا فاير.

تحميل لعبة toy story 3
لوجو لعبة toy story 3

تحميل لعبة toy story 3 للكمبيوتر من ميديا فاير

اسم اللعبة Toy Story 3
حجم اللعبة 1.98 جيجا بايت
نظام الويندوز المطلوب ويندوز Xp أو فيستا أو 7
نوع اللعبة لعبة أكشن ومغامرة
المعالج المطلوب Intel Pentium 4 2.4 GHz, AMD 3000+ أو ما يساويه

ولتحميل اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، انقر على الرابط التالي.

 

باسورد فك الضغط:

www.gametrex.com

لعبة toy story 3 للكمبيوتر

ترتبط اللعبة كما ذكرنا في السطور السابقة بكرتون شهير، وهناك العديد من الألعاب التي تشق طريقها إلى قلوب العاشقين بهذه الطريقة، مثل لعبة سلاحف النينجا. فكل شخصيات الكارتون الشهير التي ألفت عصابة من الدميات فيما بينها تجدها في لعبة توي ستوري 3. ففي الوقت الذي يستعد فيه آندي إلى المغادرة إلى الكلية التي يدرس فيها، ويقرر مغادرة منزله تاركا ألعابه، يقرر كلا من وودي وباز وباقي الدميات أن يجتمعوا ليقرروا مصيرهم فيما يخص مستقبلهم الذي أصبح غامضا. فهذه اللعبة هي عبارة عن لعبة مغامرة شيقة تضع هذه الدميات في متناول تلك الأصابع الشريرة التي تحاول أن تتناولها لتحصل عليها.

تحميل لعبة toy story 3 من ميديا فاير باز يطير 3
شخصية باز يطير

ستجد في تحميل لعبة باز يطير كل المتعة التي ترجوها في لعبة من هذا النوع من الالعاب على الكمبيوتر. ففي خضم هذه الأحداث التي تخلف ورائها الكثير من الهرج والمرج، تحاول تلك العصابة من الألعاب أن تبقى متكاتفة ومتعاونة ويبقون معا مهما كانت الأخطار والصعاب التي تواجههم. ويحاولون الحفاظ على كل عضو من أعضاء العصابة، ولا يتركونه أبدا ولا يذهب بعيدا عنهم. فانت هنا ستكون مهمتك الأساسية أن تساعد باظ وودي وسائر الدميات أن يكونون معا ولا يغادرهم أي أحد منهم ويكونون معا دائما في رحلتهم داخل اللعبة كما هو الحال في الكرتون الشهير الذي على الأرجح تابعته في يوم من الأيام. ومن هنا ستعيش أقوى المغامرات الرائعة عند تحميل لعبة toy story 3 من ميديا فاير.

هل تستحق اللعبة أن تكون على جهازك

من الواضح، ومن خلال تجربتي الشخصية وسؤالي للكثير من محبي تلك اللعبة، استطيع القول بانه يوجد شبه إجماع على أن هذه اللعبة من الالعاب الشيقة والمسلية حقا. فهي من أفضل الألعاب التعاونية التي تتعاون فيها مع الأصدقاء أيضا. وقد وصلت إليّ أخبار بأن هذه اللعبة يلعبها الآباء والأبناء معا. وهذه نقطة ايجابية حقا، فأنت كوليّ أمر سوف تكون مطمئنا على أولادك عندما يلعبون تلك اللعبة معا.

والجميل في الأمر، أنك هنا لن تعيش نفس القصة التي تعرفها في الكرتون الشهير، ولكن نجح مطور اللعبة في أن يخلق لها حبكة درامية مختلفة عن تلك الموجودة في الفيلم الكرتوني، حيث أراد أن يضيف إليها من لمسته الشخصية على حبكة وقصة اللعبة بجانب الجرافيك والبصريات والصوتيات الخاصة بهان وقد نجح في أن يصدر لنا مشروعا للعبة ممتعة يتهافت عليها الكبير والصغير.

تحميل لعبة باز يطير
صورة من داخل اللعبة

لذلك، لن تندم يا صديقي على تحميل لعبة toy story 3 من ميديا فاير. فهي لعبة تستند فقط إلى القصة المعروفة للفيلم. ولكنها لا تشف القصة كلها كما هي كما ذكرت لك في السطور السابقة. فقد تعمد مطورو اللعبة أن يبرزوا النقاط والأحداث الهامة في الفيلم داخل اللعبة، حتى يستدرجوا محبوه إليها ولكي يشعرون بالمتعة التي تصل إلى حد الإدمان. كما تم إضافة وضع صندوق توي، الذي يدخلك إلى عالم مليء بالمفاجآت والأشياء المبهرة حقا.

وضع القصة عند تحميل لعبة toy story 3 باز يطير

يفضل الكثيرون من عشاق اللعبة أن يلعبوا وضع القصة في اللعبة. وذلك من خلال تتبع أحداث القصة، والتي تضعهم أمام الكثير من المهمات والتحديات التي يقابلونها باستمرار. ولكن، يظل صندوق توي هو أكثر شيء يشهد إقبالا من جماهير اللعبة في جميع أنحاء العالم لما يحتويه من مفاجآت وأشياء رائعة وجوائز ينتظرها اللاعبون. وبالحديث عن وضع القصة، فتتقمص أنت هنا درو باز أو ودي أو جيسي الذي يصبح عمدة مدينة الدميات. وتلعب في العالم المفتوح باحثا عن أعضاء الفريق المكون من الدميات، وعليك إيجادهم وإبقائهم معك دائما.

ونظرا لأن اللعبة هنا لا تعتمد على الحبكة الدرامية الموجودة في الفيلم الأصلي، فإن الاعتماد هنا سيكون مع قدرة كل دمية على التعامل مع البيئة المحيطة بها، وتبحث عن ما يناسبها لتعيش وتتكيف معه. فعندما يتم اللعبة بالدميات، سوف تقوم هذه الدميات بإدراك البيئة التي توجد فيها وتتفاعل معها. فالناتج النهائي الذي تراه امامك هو انك تجد كل وجوه الدميات التي تعودت عليها في هذا الفيلم الشهير، ولكن تتبع حبكة درامية مختلفة عن التي توجد في الفيلم، فتستطيع القول ان اللعبة تستمد روحها من الفيلم وليست نسخة منه. فقم يا صديقي بتحميل لعبة toy story 3، ولنرى الانطباع الذي ستشعر به عندما تحتك باللعبة في اللحظات الاولى.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى