.
العاب كمبيوترتحميل العاب اكشن

تحميل لعبة Valorant للكمبيوتر | تنزيل فالورانت مع الشرح

تحميل لعبة Valorant مع شرح اللعبة والخصائص والمميزات ، ابدأ في تنزيل لعبة فالورانت واعرف طريقة اللعب والانظمة المختلفة.

تمتع بواحدة من اقوى العاب الكمبيوتر لإطلاق النيران التي تتمتع بجرافيك عالي الجودة وواقعية حروب الشوارع بالأسلحة الحديثة والبدائية أيضا مع توافر إمكانيات كبيرة تسهّل بها المهمة عليك وعلى فريقك في الفوز والتخلص من الأعداء كما تستخدم عند تحميل فالورانت كل الأسلحة من سلاح القناص إلى الرشاش الآلي إلى السكين والقوس وغيرها من الأسلحة المتنوعة.

عندما تلعب لعبة Valorant، سوف تتأكد تماما انك امام واحدة من نسخ لعبة ببجي الشهيرة، ولكنها ليست نسخة المعنى الدقيق الذي جاء إلى ذهنك الآن. حيث أنها تحتوي على أوضاع مختلفة عن اللعبة الشهيرة، بالإضافة إلى وجود إمكانيات اخرى لا توجد في الالعاب القتالية المعروفة. مثل امكانية بناء الحائط الناري الذي يظهر الأعداء من خلفه وتحركاتهم بحيث تتمكن من اصطيادهم دون أن يشعروا بحركاتك انت وفريقك. فقم بتحميل اللعبة الان.

لعبة Valorant
لوجو لعبة Valorant

تحميل لعبة Valorant للكمبيوتر

اسم اللعبة Valorant- فالورانت
حجم اللعبة 65.5 ميجا بايت (ملف التثبيت)
تاريخ آخر تحديث 3 يناير 2021
نظام الويندوز المطلوب ويندوز 7 و8 و10 (64 بت)
الذاكرة العشوائية (الرامات) 4 جيجا بايت
المعالج Intel i3-4150
كارت الشاشة Nvidia GeForce GT 730

ولتحميل اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، انقر على الرابط التالي.

 

بعد الدخول علي رابط التحميل اتبع الخطوات التالية

  1. قم بالضغط علي ( ألعب مجاناً ).
  2. اذا لم تقم بتسجيل حساب من قبل في شركة RIOT قم باختيار ( أنشئ واحداً ).
  3. قم بتعبئة البيانات وضع ايميل صحيح للتسجيل وتفعيل الحساب.
  4. بعد الانتهاء من التسجيل ستصلك رسالة علي الايميل لتأكيد ايميلك.
  5. الان قم بتسجيل الدخول علي موقع اللعبة بواسطة اليوزر نيم و الباسورد الذى سجلت به.
  6. ادخل علي هذا الرابط لتحميل اللعبة.

شرح لعبة Valorant

لعبة فالورانت هي واحدة من العاب القتال المباشر FPS المشابهه للعبة كول اوف ديوتي و كونتر سترايك في نمط اللعب ولكنها تتميز بإن كل شخصه تختارها لها مهارات خاصة والشخصيات في اللعبه اسمها ( Agents ) ويوجد العديد من الشخصيات التى تتنوع في المهارات ولكن تتكافئ في القوة.

لا أريد أن أصدمك يا صديقي، ولكنك غن كنت لم تقضي أوقاتا طويلة مثلي في لعبة مثل كونترا سترايك، فإن الامر سوف تكون معقدة بالنسبة لك عند تحميل لعبة Valorant من ميديا فاير. ولكن إن كان هذا هو الحال يا صديقي فلا داعي إلى القلق، حيث يمكنك التوجه غلى ساحة التدري داخل اللعبة، وهناك سوف تحصل على:

  • أدوات كثيرة للتدريب عليها، وحتى لا تكون هذه الأدوات غريبة عليك عندما تقابلها في ساحة المعركة.
  • تكتسب حساسية استخدام الأسلحة المختلفة، حيث لكل سلاح حساسية خاص به تشعر بها عندما تلعب به.

كما تحتوى اللعبة على أدوات تتبع إطلاق النيران حتى تعرف من أين تأتي الرصاصات إليك لتتجنبها، ولكي تهاجم على مصدرها وتحاول التخلص منه باستخدام مهاراتك الخاصة في إطلاق النيران. فاللعبة كلها مميزات.

 لعبة Valorant
طريقة اللعب في لعبة Valorant

طريقة اللعب في لعبة Valorant

يوجد 4 انماط مختلفة من لعبة فالورانت يمكنك الاختيار بينها ( Unrated – Ranked – Spike Rush – Deathmatch ) وسوف نشرحهم بالتفصيل، في بداية اللعبة كما هو الحال في كونتر سترايك تقوم بشراء الاسلحة والمميز في هذة اللعبة انك تقوم بشراء المهارات و القدرات الخاصة بالشخصية التى تلعب بها لتستخدمها بشكل متكرر.

نظام Unrated

تدخل في تلك اللعبة في معارك طاحنة بين فريقين، وكل فريق يتكون من خمسة لاعبين، وبالطبع تكون أنت أحد أعضاء أحد الفريقين. حيث تلعب في عدد 25 جولة، وكل جولة من هؤلاء تستغرق بضعة دقائق. بل إنه من الممكن أن يستغرق الامر بعض الثواني ليس أكثر، فاحد الفريقين يقوم أعضاؤه بوضع القنبلة، وفي المقابل يحاول الفريق الآخر الدفاع عن نفسه وعن أعضائه، ويحاولون بقدر الامكان منع الفريق الآخر من زرع القنبلة التي لو نجحوا في زراعتها، فمن الممكن ان يقضون عليهم من قبل أن تبدأ الجولة، بل وقبل أن تحتدم المعركة.

نظام Competitive

يعمل هذا النظام بنفس طريقة النظام السابق ولكن المختلف ان هذا النمط يعتمد علي رفع ترتيبك او خفضة كـ تقييم لحسابك في اللعبة مثل نظام المستويات Ranks/Levels.

نظام Spike Rush

يعتمد هذا النمط علي ان تكون جميع مهاراتك جاهزة دون حاجة إلى شرائها بعكس النمطين السابقين ف انت تمتلك المهارات الخاصة بك جاهزة لتستخدمها في كل مرة تبدأ فيها الجولة.

نظام Deathmatch

هذا النظام الشهير الذى يعتمد فقط علي تجميع اكبر عدد من القتل للمنافسين دون وجود زرع للقنابل وما شابه.

 

عند تحميل فالورانت، سوف تشعر انك استعنت بوضع زراعة القنبلة المعروف في لعبة كونترا سترايك، ولكن الفارق هنا هو أنه يوجد اختلاف في بعض العناصر؛ مثل شكل الأسلحة وطرق إطلاق النيران، وطرق التعامل مع الأسلحة، وشكل الحوائط التي من الممكن ان تستخدمها كحماية لك من نيران الأعداء، فهناك بعض العناصر التي تعد مختلفة في تلك اللعبة. ولكن فيما يتعلق بالمقارنة بين اللعبتين، فاحب ان اوضح ان لعبة كونترا سترايك قد حازت على إعجاب عدد أكبر من المعجبين في الكثير من المنتديات التي تهتم بتلك الألعاب.

حيث رأى البعض أنها من أفضل ألعاب إطلاق النيران الرائعة بفكرة غاية في العمق، ولكن فكرة أن تضع لعبة Valorant في مقارنة مع تلك اللعبة الشهيرة، فهذا وإن دل فإنه يدل أننا ايا أمام لعبة رائعة وقوية بجميع المقاييس التي تنطبق على الألعاب القتالية في الأرض المفتوحة. فإن اللعبة تستحق التجربة حقا.

تعتبر لعبة Valorant من الالعاب النادرة جدا في عل هذا المزيج الرائع الذي جمع بين وجود طائرات بدون طيار، وأيضا وجود فرصة كبيرة لعمل الجدران الجليدية لتحتمي خلفها من هجمات الأعداء، وهم الفريق الخصم. كما يمكنك عمل  الجدار الناري السحري الذي ليس فقط يحميك من هجمات الاعداء، بل إنه يعتبر شفاف، أي انه يظهر لك تحركات أعضاء الفريق الخصم لكي تتمكن من اصطيادهم دون أن يشاهدوا أو يحددوا موقعك. فمن الممكن ان سلاح مثل هذا يحسم الأمر في الكثير من الجولات لصالحك، ولكن يعيبه أنه لا يستمر طويلا، ولابد ان تنصب واحدا آخر في حالة زوال الحائط القديم.

 Valorant
شرح لعبة Valorant

تحتوي اللعبه ايضا على الكثير من العناصر القتالية التي تستخدمها في استخدامات متنوعة في القتال ضد الاعداء، بل إن هذه العناصر تكون من العناصر التي تحسم الكثير من الأمور في جولة اللعبة خمسة لاعبين ضد خمسة لاعبين؛ ومن ضمن تلك العناصر تجد الدخان والفلاش واللهيب والقنابل النارية وغيرها. كما يوجد قنابل الملوتوف والكرات النارية وأيدي فنكس الساخنة.

حيث تقوم الكرات النارية بحرق الأعداء في الوقت الذي يقوم فنكس بعمل الاستشفاء لنفسه. وهناك قنابل الدخان التي تستطيع أن توجهها بينما هي تحلق في الهواء. فهي ممتعة جدا في استخدامها، وأهم ما في الامر ان معظم تلك الأسلحة تفردت بها لعبة Valorant عن باقي الألعاب القتالية الأخرى.

الحكم الأخير على لعبة Valorant

إن لعبة Valorant تعتبر من اقوى الالعاب القتالية التي تقاتل فيها في الأرض المفتوحة، وهنا قتال في مباراة مكونة من فريقين خصوم وكل فريق من هؤلاء يحاول التخلص من الأخر باستخدام الأسلحة والإمكانيات التي تم ذكرها في السطور السابقة. وقد يراها البعض أضعف من العا كثيرا من حيث الجرافيك، مثل لعبة كونترا سترايك، إلا أنها أثبتت وجودها كلعبة من الالعاب القتالية التي لها جمهور عريض في جميع أنحاء العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى