.

Warner Bros تؤكد استمرارها في تركيزها على زيادة الألعاب الجماعية والخدماتية

موجه لقراءنا الأعزاء في العالم العربي

صرّح جيه بي بيريت المدير التنفيذي لقسم البث العالمي والألعاب في وارنر بروس في إحدى المؤتمرات الأخيرة عن استراتيجية الشركة المستقبلية، مشيراً إلى أنّ معظم أعمال الشركة تركز حول 4 عناوين رئيسية، وهذه العناوين تشمل مورتال كومبات وصراع العروش بالإضافة إلى دي سي وهاري بوتر.

واصل بيريت حديثه بالحديث عن التحديثات الكبيرة التي يجب على الشركة اتباعها في استراتيجية الألعاب، حيث يعتمد الكثير على الألعاب من فئة AAA. فعند إطلاق لعبة ناجحة مثل هاري بوتر، ستكون السنة مذهلة بالنسبة للشركة، لكن عندما تفشل مشاريع كبيرة مثل Suicide Squad: Kills the Justice League، يتضح المخاطر التي تحيط بتركيز الشركة على هذه العناوين.

وأوضح بيريت أنّ الشركة تسعى إلى تبني استراتيجية شمولية تشمل الانتقال إلى ألعاب الهواتف الذكية والألعاب المجانية للعب متعددة المنصات، بالإضافة إلى الألعاب الخدماتية، بدلاً من الاعتماد فقط على الألعاب الضخمة التي تنتهي قصتها بمجرد الإصدار. ويعتبر بيريت أنّ الفرق والعناوين التي تمتلكها الشركة قادرة على تحقيق هذه الرؤية، ومن المتوقع أن تشهد الشركة نمواً ملحوظاً خلال السنتين القادمتين وفقاً لتوقعاته.

تعد شركة Warner Bros واحدة من أكبر شركات الإنتاج السينمائي والتلفزيوني في العالم، وتمتلك مجموعة واسعة من العناوين الشهيرة في عالم الترفيه. ولكن مع تطور صناعة الألعاب الإلكترونية، بدأت الشركة تركز على توسيع نطاق عملها في هذا المجال.

وفي هذا الإطار، أعلنت شركة Warner Bros عن توجهها نحو تعزيز فريق الألعاب الجماعية والخدماتية الخاص بها. حيث تسعى الشركة إلى تقديم تجارب تفاعلية جديدة ومبتكرة لجمهورها من خلال الألعاب الجماعية والخدماتية.

وتعتبر الألعاب الجماعية والخدماتية جزءاً هاماً من استراتيجية الشركة لاستمرار نجاحها في عالم الترفيه والترفيه الرقمي. ومن المتوقع أن تشهد الشركة زيادة في الإنتاج والإصدارات في هذا المجال خلال الفترة القادمة.

يأتي هذا التوجه في إطار تطلع شركة Warner Bros إلى تحقيق مكانة بارزة في سوق الألعاب الإلكترونية، وتقديم تجارب مميزة للاعبين حول العالم. ومن المتوقع أن تحقق الشركة نجاحات كبيرة في هذا المجال خلال السنوات القادمة.

وبهذا القرار، تؤكد شركة Warner Bros التزامها بالتطور والابتكار في عالم الألعاب الجماعية والخدماتية، وتتطلع إلى زيادة تواجدها وتأثيرها في هذا القطاع المهم من صناعة الترفيه. ومن المؤكد أن جمهور الشركة سيستفيد من تركيزها على هذا المجال في الفترة القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى