.
العاب كمبيوتر

تحميل لعبة ولف تيم الأصلية للكمبيوتر من ميديا فاير Download Wolf Team

حمل الآن لعبة ولف تيم للكمبيوتر. أقدم لك عزيزي القاريء واحدة من أقوى العاب القتال والمعارك الدامية التي تقاتل فيها من منظور الشخص الأول الذي يحمل السلاح في مواجهة الأعداء. فلعبة wolf team هي اللعبة التي أثبتت جدارتها على مستوى الألعاب القتالية. فهي تحتوى على نظام لعب متعدد اللاعبين أونلاين كما هو الحال في لعبة ببجي المشهورة. وهي منافسة جدا من حيث الجرافيك الخاص بها.

نافس الأعداء على البقاء على قيد الحياة مع تحميل لعبة ولف تيم للكمبيوتر ويندوز 7. فإما أن يكون لك الغلبة وتنتصر وتبقى إلى نهاية الجولة. أو يتخلص منك أحدهم ببضعة رصاصات. فالأمر هنا يتوقف على مهاراتك في التصويب على الهدف والمراوغة من أجل ألا تكون هدفا سهلا للعدو. فلا تفلت من يدك الفرصة في أن تعيش اقوى المغامرات مع واحدة من أقوى العاب الكمبيوتر القتالية التي عشقها ملايين المستخدمين.

لوجو لعبة ولف تيم للكمبيوتر
لوجو لعبة ولف تيم للكمبيوتر

تحميل لعبة ولف تيم للكمبيوتر ويندوز 7

اسم اللعبة wolf team
الإصدار 6.06
ترخيص اللعبة مجاني
نظام الويندوز المطلوب يفضل أن يكون ويندوز فيستا
اسم مطور اللعبة Aeriagames

ولتحميل اللعبة على جهاز الكمبيوتر، انقر على الرابط التالي.

شرح لعبة ولف تيم للكمبيوتر

تعتبر هذه اللعبة بمثابة إضافة جيدة لأنواع الألعاب القتال من منظور الشخص الأول، كما عهدنا على ألعاب أخرى من نفس النوع، مثل لعبة ميدال اوف هونر. حيث تعتمد لعبة وولف تيم على تكتيكات وتقنيات معينة في اللعبة تكتسبها مع خبراتك التي تجمعها بكثرة اللعبة فيها. فهي تكتيكات تخصها هي دونا عن غيرها من ألعاب نفس النوع. كما يمكنك أن تحصل على ذئب مدرع من أحد المشاة بنقرة زر واحدة. وهذا ما جعلها من أشهر ألعاب القتال من منظور الشخص المقاتل، أو كما يطلقون عليه، منظور الشخص الأول.

ما الذي يدفعك للتحول إلى الذئب رغم أنه بإمكانك إطلاق النيران وأنت بشري عادي؟

يتفوق الذئب عن المشاة في أمرين هامين؛ أولهما أنه يصبح أقوى في المشاجرة المباشرة مع العدو. كما أنه بإمكانه أن يقفز 3 مرات أطول من المشاة. وهذا يعطيه الأفضلية في أنه يمكن أن يسافر ويتحرك لمسافات أطول من التي في إمكان المشاة. ويمكنك استخدام المشاة البشري العادي في الضرب بالنيران مباشرة على الأعداء. ولكن يظل الذئب المدرع أقوى منه. ويمكنه الاستمرار في اللعب مدة أطول حتى في أحلك الظروف.

ومن خلال الصياح تتمكن الذئاب من إعادة شحن صحتها، مع قدرتهم على تسلق الحوائط. كما للذئاب في لعبة ولف تيم للكمبيوتر فوائد عديدة في بعض الأحيان. فعندما يطلق عليك الأعداء النيران وانت تعيد تموين السلاح بالذخيرة، فيمكنك بنقرة زر واحدة التحول إلى الذئب لكي تنقض على المهاجم عليك وتعاركه من خلال مشاجرة عنيفة لتقضي عليه. وإن لم تفعل ذلك فربما تكون عرضة للهلاك.

الذئاب في لعبة wolf team
الذئاب في لعبة wolf team

المزيد عن لعبة ولف تيم للكمبيوتر

إن لعبة wolf team في الأساس هي لعبة متعددة اللاعبين تلعب على شبكة الانترنت. ويوجد في اللعبة قنوات مختلفة، وتختلف تلك القنوات على قدر اختلاف مستويات اللاعبين؛ فمثلا تجد قناة مخصصة للاعبين الجدد في اللعبة. اللاعبين الأكثر خبرة لهم قناة اخرى، وهي القناة العالمية. كما يوجد حصص تعليمية داخل اللعبة للاعبين المستجدين في اللعبة. وتحتوي لعبة ولف تيم للكمبيوتر على أوضاع مختلفة يمكنك اللعب من خلالها.

وتختلف هذه الأوضاع من حيث مستويات صعوبتها. ولكن في معظمها تكون سهلة. ولكن عليك أن تعي يا صديقي أنك لابد أن تتواجد داخل فريق في كل وضع من هذه الأوضاع. فاللعبة في الأساس تعتمد على روح الفريق في المنافسة. ستنبهر حقا بالخريطة التي ستلعب من خلالها الجولات، على الرغم من كونها أصغر نوعا ما من الالعاب الاخرى من نفس النوع. وفي الجزء التالي، سنتحدث عن أوضاع اللعبة التي نوهنا عنها في السطور السابقة.

  • وضع الغزو: لكي تفوز في هذا الوضع، عليك بالحصول على الخمسة قواعد او أكثر إن استطعت. وينقسم هذا الوضع بين ثلاثة أوضاع أخرى فرعية.

وضع الغزو الكلاسيكي: يتمكن لاعبي الفريقين من التحول بين شكل الذئب وشكل المشاة.

وضع غزو الذئاب: يستحيل على الفريق الأحمر التحول إلى شكل الذئب، بينما يتمكن الفريق الأزرق من ذلك.

وضع الغزو EX: وهنا يتمكن لاعبي الفريقين من التحول إلى المشاة إلى الذئاب بدون تقيد.

  • وضع مباراة الموت: يفوز الفريق الذي يستطيع قتل أكبر عدد من الضحايا.
  • وضع Ice Hold: يفوز فيه الفريق القادر على قتل كل أعضاء الفريق المنافس.
  •  وضع التدمير: في هذا الوضع، يلجأ فريق إلى حماية موقعين يحاول الفريق الآخر أن يزرع قنبلة في أحدهما.

وماذا عن الجرافيك في اللعبة؟

بشكل عام، تعتبر لعبة وولف تيم من الالعاب التي تتمتع بجرافيك جيد. ولكن إا ما قارنتها بألعاب أخرى قتالية شهيرة، فيمكن تصنيفها آنذاك على أنها من العاب الجرافيك منخفضة المستوى. ولكن بوجه عام، فإن الجرافيك في اللعبة مستقر ولا يحدث بها أي تلاشي، مثل لعبة كروس فاير.

الجرافيك في اللعبة
الجرافيك في اللعبة

وماذا أيضا عن لعبة ولف تيم للكمبيوتر؟

ويوجد شيء أخر هام عن تلك اللعبة. ويتلخص هذا الشيء في إمكانية عمل تعديلات على الشخصية التي تقاتل بها. حيث يمكنك تزويد الشخصية بالعديد من العناصر التجميلية وغير التجميلية من خلال المتجر المرفق باللعبة. حيث يمكن تزويد الذئاب الوشم، بينما تعطي للمشاة الابس بأشكالها المختلفة. كما يحتوى لعبة wolf team على نظام ترتيب اللاعبين. وبالطبع يبدأ اللاعب فيها بالمستوى الأول أو المستوى 1. ويمكنك تزويد الرتبة الخاصة بالشخصية التي تلعب بها عن طريق نقاط الخبرة التي تكتسبها من خلال المعارك التي تخوضها في كل جولة. أي تحصل عليها في نهاية كل جولة تخوضها.

كما تحتوى اللعبة عل نظام خاص للعرض، من حيث شكل إطلاق النيران على الرأس وحركة اللاعبين وغيرهما. حيث تصلك صرخة تنبهك بأنك أخذت طلقة رصاص في رأسك، عن طريق تلك الجمجمة ذات السهم التي تمر بالجانب الأيمن من الرأس. وبالطبع يتميز صوت اللعبة بأنه عال بعض الشيء. فإن كنت تستخدم سماعات الأذن مثلما أنا فعلت، فعليك بأن تخفض الصوت بعض الشيء حتى لا تؤذي أذنيك.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى