.
العاب كمبيوترتحميل العاب اكشن

تحميل لعبة المصارعة الحرة 2020 للكمبيوتر من ميديا فاير | تنزيل لعبة WWE

ابدأ في تحميل لعبة مصارعة للكمبيوتر 2020 إذا كنت تحب العاب الأكشن والقتال العنيف تمتع بتنزيل لعبة المصارعه الحرة WWE RAW علي الكمبيوتر مجانا برابط واحد مباشر. لعبة المصارعة الحرة مناسبة لجميع اجهزة الكمبيوتر الضعيفة والحديثة القوية فهيا يا صديقي، العب بأكثر المصارعين قوة، واختر منهم المفضلين لديك. وادخل بهم الجولات القوية مع المنافسين. واستغل مهاراتهم في الانقضاض على المنافس ومحاولة إنهاء الجولة منذ بدايتها. فكل القوة والإثارة المتعة والتشويق تجدها في تحميل لعبة المصارعة wwe للكمبيوتر. فقبل ذلك كنت تجلس أمام شاشة التلفاز لتشاهد المصارعة، والأن حان الوقت لتكون طرفا في جولاتها.

أتحدث إليك من خلال هذا المقال عن أحد العاب الكمبيوتر الشهيرة التي قد تتسبب في أن تدمنها حقا. وهنا وجب علي من باب المسؤولية أن أحذرك. فلا تسمح للعبة المصارعة للكمبيوتر 2020 أو لأي لعبة أخرى أن تستحوذ على وقتك كله. وكن معتدلا في استمتاعك بلعبة المصارعة الرائعة التي تعرض لك مصارعي الاتحاد الدولي المشهورين عالميا. كما أنها لعبة خفيفة الحجم وتناسب معظم أجهزة الكمبيوتر.

لوجو لعبة المصارعة
لوجو لعبة المصارعة

تحميل لعبة المصارعة wwe للكمبيوتر

اسم اللعبة WWE Raw
حجم اللعبة 65 ميجا بايت
اسم مطور اللعبة Thq
النظام المطلوب ويندوز 7 و8 و8.1 و10
الترخيص DEMO

ولتحميل لعبة مصارعة للكمبيوتر 2020، انقر على الرابط التالي.

عناصر اللعبة

ماذا عن جرافيك اللعبة؟

استخدم مطورور اللعبة العديد من تقنيات الرسوميات الحديثة لكي ينتجون أشكال واقعية لشخصيات المصارعين مقاربة جدا للواقع. بالطبع لا تقارن بشخصيات لعبة ببجي على سبيل المثال، ولكن في المجمل يبدو أن المجهود المبذول في هذا المضمار رائعا حقا. كما راعوا فرق الطول في القامة بين كل مصارع والأخر. كما تم رسم تفاصيل ملامح أوجه الشخصيات ببراعة شديدة. وأيضا تم تنفيذ الأصوات والمؤثرات الصوتية بإتقان. حيث تعيش أجواء المصارعة الحقيقية في الدخلة الموسيقية لكل لاعب مع صيحات الجمهور معه وتفاعلهم باللافتات التي تعبر عنه. كما تجد الواقعية الشديدة في تحركات وسير اللاعب داخل الممرات وعلى الحلبة أيضا.

جرافيك لعبة المصارعة للكمبيوتر
جرافيك لعبة المصارعة للكمبيوتر

كيف يبدو المصارعين عند تحميل لعبة المصارعة wwe للكمبيوتر؟

تصنف لعبة مصارعة للكمبيوتر 2020 على أنها من العاب الأكشن. ولكنها ليست لعبة الأكشن التي تستخدم فيها الأسلحة المتطورة مثل لعبة توتال اوفر دوس 2، ولكنها لعبة الأكشن التي يتشابك فيها اللاعبين بالأيدي والأرجل ويوجهون الضربات القاسمة لبعضهم البعض. حيث تحتوى تلك اللعبة على أكثر من 100 مصارع نالوا شهرة واسعة على مدار هذا القرن ،ومنذ ثمانينات وتسعينات القرن الماضي؛ مثل الاندر تيكر وجون سينا وتريبل اتش وباتيستا وراندي اورتن وماكمانامان وغيرهم من عشارت المصارعين الأقوياء.

كما يتميز كل واحد منهم بصفات شخصية ومهارات يختص هو بها عن غيره. وبالطبع يتميز كل مصارع عن الأخر في بعض الأمور؛ مثل قوة رفض الاستسلام وردة الفعل والحركة وقوة الضربة بالقدم أو باليد وغيرها من عناصر القوة الأخرى. فبالطبع لا يوجد مصارع واحد لديه كل المميزات دون عن الأخرين، فكل منهم له طاقته، وأيضا له قدرته الخاصة في التأثير على طاقة المنافس او مجموعة المنافسين الذين يتنافس ضدهم على حلبة المصارعة. وهذا ينقنلنا عزيزي القاريء إلى التحدث عن حلبات المصارعة في الفقرة القادمة.

المصارعين في لعبة wwe
المصارعين في لعبة wwe

حلبات المصارعة في لعبة مصارعة الحرة للكمبيوتر 2020

تقدم لنا اللعبة أشكالا مختلفة من حلبات المصارعة غير المعتادة. فالمقصود هنا عزيزي القاريء هو أنك فعلا ستحارب على حلبات المصارعة بأشكالها المعروفة. ولكن إلى جانب ذلك تجد أيضا أماكن أخرى متاح الحرب والاشتباك فيها مع المنافسين؛ مثل الممرات وغرف الملابس والشركات والمكاتب والجراجات. وهذا من أجل أن تعيش في أجواء المصارعة الحقيقية. وحتى تكسر وتيرة الملل التي ربما تشعر بها بعد فترة من لعبك على حلبات المصارعة.

وماذا عن أنظمة المباريات في لعبة WWE Raw

تتوفر في اللعبة العديد من الأوضاع التي يمكنك اللعب من خلالها. حيث يمكنك أن تلعب مباراة عادية. وهي مباراة غير محددة بوقت، ويلعب إثنين منافسين حتى يتمكن أحدهم من إجبار الأخر على الاستسلام، أو حتى يعمل على تثبيت أكتاف ويعد عليه ثلاثة أعداد. كما يوجد مباراة السلم، والتي يتعارك فيها مجموعة من المصارعين أو اثنين فقط على نفس الحلبة. وهنا يحاول المصارعين أن يوجدوا السلم، ثم يوقفونه لكي يصعد الفائز عليه ويحصل على الحزام المعلق فوق الحلبة. كما يوجد أيضا وضع اللعبة بالطاولة.

ومن الأخبار السارة في لعبة مصارعة للكمبيوتر 2020 هي امكانية أن تلعب المصارعة اون لاين. حيث تلعب مباريات المصارعة عبر شبكة الانترنت مع الأصدقاء أو أشخاص أخرين من جميع أنحاء العالم. ومن ضمن الخيارات التي بإمكانك تفعيلها أو تعطيلها هو خيار الوقت. وأيضا يمكنك التحكم في درجة صعوب المباراة. مع ضم بعض العناصر التي تزيد من المتعة والتشويق والإثارة في اللعبة، مثل تلك العناصر التي يتم وضعها أسفل الحلبة كالكرسى المعدني والمطرقة وبعض الأدوات الحادة. كما يمكنك اشتراط حظر هذه العناصر على اللاعبين الذين تتنافس ضدهم. فهذه الأمور تتم بالاتفاق فيما بينكم.

مميزات تحميل لعبة المصارعة wwe للكمبيوتر

  • تحتوى لعبة مصارعة للكمبيوتر 2020 على عدد كبير من المصارعين المشهورين في اللعبة.
  • تم تصميم حلبات المصارعة في اللعبة بشكل احترافي، بخلاف ضم الجراجات والمكاتب والشركات والطرقات وغيرها إلى اللعبة لتقيم المباريات فيها.
  • تتبع اللعبة نفس القوانين والأعارف المعروفة في المصارعة الحرة التي تتابعها على شاشات التليفزيون.
  • يتمتع كل لاعب بمهارات واسلوبة وقدراته الخاصة في القتال، والتي تتطابع تماما مع إمكانياته المعروفة عنه في الواقع.
  • يطل علينا جمهور اللعبة بأشكال مميزة جدا وواقعية حقا. كما تتجسد تلك الواقعية أيضا في أصوات الجماهير في التشجيع والمناداة على المصارع المفضل لهم في مباراته. وأيضا يتم التعليق على كل مباراة من قبل أكثر من معلق.
  • متاح على اللعبة أن تلعب اون لاين، وهذا بالطبع يزيد من قوة المنافسة وتوفير مبدأ العدالة، فالأمر كلة سيتوقف على مهارة كل منكم في إنهاء المباراة لصالحه.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى