.

Xbox Gamepass تحقق 34 مليون مشترك وتتجاوز التوقعات

إعلانات هامة من فريق قيادة Microsoft Gaming

أصدر فريق قيادة Microsoft Gaming بعض الإعلانات الرئيسية حول عناوين Xbox محددة للطرف الأول والتي تتجه إلى PlayStation وSwitch، بما يعني ذلك بالنسبة لخطط الطرف الأول المستقبلية من Microsoft، والمزيد. وتم التأكيد أيضا على انضمام عناوين Activision Blizzard إلى خدمة Game Pass، بدايةً بعنوان Diablo 4 في 28 مارس.

34 مليون مشترك في Xbox Game Pass وPC Game Pass

أعلنت Microsoft أن Xbox Game Pass وPC Game Pass وصلا بشكل جماعي إلى 34 مليون مشترك حتى الآن، وهو ارتفاع كبير من الرقم السابق البالغ 25 مليون مشترك والذي تم الإعلان عنه في يناير 2022.

خدمة Xbox Gamepass هي واحدة من أكبر خدمات الألعاب عبر الإنترنت في العالم، وتقدم تجربة ممتعة ومتنوعة للاعبين من مختلف أنحاء العالم. وقد أعلنت شركة Microsoft، التي تمتلك الخدمة، أن عدد المشتركين في Xbox Gamepass قد وصل إلى 34 مليون مشترك، وهذا يعتبر إنجازا كبيرا للخدمة ولشركة Microsoft.

إن هذا الرقم الضخم يعكس النجاح الكبير الذي حققته خدمة Xbox Gamepass خلال السنوات القليلة الماضية، حيث أصبحت واحدة من أهم خدمات الألعاب عبر الإنترنت في العالم، وقد تم اقتحام أسواق الألعاب العالمية بنجاح كبير وتفوقا على منافسيها.

يعود سبب نجاح خدمة Xbox Gamepass إلى تقديمها محتوى رائعا ومتنوعا، وذلك من خلال توفير الوصول إلى مئات الألعاب الرائعة من أفضل مطوري الألعاب في العالم. كما أن الخدمة تقدم تجربة فريدة للاعبين، حيث يمكنهم الاستمتاع بالألعاب الجديدة والقديمة بأسعار معقولة وبدون الحاجة لشراء الألعاب بشكل فردي.

وبفضل توسع شبكة خدمة Xbox Gamepass واستمرار تحسنها وتطورها، يبدو أن الخدمة ستستمر في جذب المزيد من المشتركين وزيادة الأرباح والنجاح في السنوات القادمة. وفي الوقت نفسه، ستكون خدمة Xbox Gamepass فرصة ممتازة لشركة Microsoft لتعزيز وجودها في صناعة الألعاب عبر الإنترنت وتحقيق مكاسب جديدة في هذا القطاع المهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى