.

Xbox Series X المحسن Brooklin يكشف عن مواصفاته وأدائه – كل ما تحتاج معرفته

إعلانات

مرحباً بكم في المرحلة الثانية من مقالنا حول جهاز الألعاب Xbox Series X

في الجزء الأول من هذا المقال تحدثنا عن جهاز الألعاب Xbox Series X المحسن والذي يحمل اسم Brooklyn، وتحدثنا أيضاً عن السعر وتاريخ الإصدار بالإضافة إلى التصميم والمنافذ المتوفرة. واليوم سنتحدث في الجزء الثاني عن المواصفات والأداء بجانب يد التحكم الجديدة ومزاياها.

المواصفات والأداء

بالإضافة إلى التصميم الأسطواني المقدم، سيضم جهاز Xbox Series X الجديد مواصفات محسنة في عدد من المجالات. وفقاً للمعلومات المسربة، سيدعم جهاز Brooklyn تقنية Wi-Fi 6E وهي ترقية كبيرة مقارنةً بتقنية Wi-Fi 6 المتوفرة في Xbox Series X الحالي.

يفترض أن تسمح تقنية Wi-Fi 6E بتحقيق سرعات تنزيل أسرع عبر الاتصال اللاسلكي بالإضافة إلى تحسين الإشارة. بالإضافة إلى ذلك، سيحتوي جهاز Xbox Series X الجديد على تقنية Bluetooth 5.2 وهي التقنية الأولى من نوعها في جهاز Xbox. ويبدو أن جهاز Xbox Series X الحالي لا يدعم تقنية Bluetooth على الإطلاق، لذلك سيكون دعم Bluetooth 5.2 محل ترحيب كبير.

التفاصيل الأخرى المتوفرة في وثائق لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) تشير إلى أن جهاز Xbox Series X الجديد سيأتي بسعة تخزين تبلغ 2 تيرابايت لأول مرة. وحالياً، يتوفر Xbox Series X بتكوين بسعة 1 تيرابايت فقط. وسيكون تقديم نموذج بسعة 2 تيرابايت تحسيناً كبيراً بالنسبة لأولئك الذين يقومون بتبديل الألعاب بانتظام.

نحن نعلم أيضاً أن جهاز Xbox Series X الجديد سيحتوي على قالب أصغر لتحسين الكفاءة. من المقرر أن يسمح ذلك للمنصة بالعمل بشكل أكثر برودة وهدوءاً وسحب طاقة أقل.

يد التحكم الجديدة ومزاياها

من المتوقع أن يتم طرح جهاز Xbox Series X الجديد مع يد تحكم Xbox الجديدة، والتي تصفها مايكروسوفت بتحديث “كبير” في وثائقها الداخلية. ستأتي يد التحكم الجديدة، المعروفة باسم Sebile، بتصميم محسن وعصي إبهام معيارية وطول عمر أفضل بناءً على التعليمات البرمجية لوحدة تحكم Xbox الحالية. كما ستأتي بالألوان الأبيض والأسود.

ستضم يد التحكم الجديدة ميزات جديدة مثل بطارية قابلة للتبديل وإعادة الشحن بشكل افتراضي، بالإضافة إلى دعم الاتصال الجديد ودعم Xbox Wireless 2.0 وBluetooth 5.2 ووضع يسمح بالاتصال المباشر بالإنترنت لتشغيل Xbox Game Pass.

وستتمكن يد التحكم من المزامنة مع تطبيق Xbox على هاتفك وستكون قادرة على إدارة وحدة تحكم Xbox الخاصة بك.

ستتمتع يد Xbox Series X الجديدة بوضع استعداد منخفض الطاقة أكثر كفاءة في استهلاك الطاقة بنسبة 20٪. وأيضاً يتوقع أن تحتوي على ميزات تشبه تلك الموجودة في يد تحكم DualSense من سوني مثل الاهتزازات اللمسية والضغط الحسي على الأزرار، وستكون قابلة للتبديل والشحن.

هذه هي الأخبار المتاحة حتى الآن حول جهاز Xbox Series X وسنوافيكم بالمزيد من المعلومات في المستقبل. نحن في انتظار الكشف الرسمي عن هذا الجهاز المثير، فترقبوا مقالاتنا المقبلة للمزيد من التفاصيل.


جهاز Xbox Series X المحسن Brooklin هو جهاز ألعاب محسن يأتي بتحسينات عديدة عن الجيل السابق من الإكس بوكس. تم تصميم هذا الجهاز ليكون أكثر قوة وأداءًا من سابقه، ويعد واحداً من أحدث أجهزة الألعاب التي أصدرتها شركة مايكروسوفت. يأتي جهاز Xbox Series X بالعديد من المواصفات الفنية المحسنة، حيث يأتي بمعالج مركزي مخصص ورسوميات محسنة تمنح اللاعبين تجربة لعب سلسة وواقعية دون تأخير أو تقطيع. بالإضافة إلى ذلك، يتميز الجهاز بقدرة تخزين محسنة توفر مساحة تخزين كبيرة وسرعة تحميل عالية. بالنسبة للأداء، يوفر جهاز Xbox Series X أداءً متميزاً في تشغيل الألعاب، حيث يمكنه تشغيل الألعاب بجودة 4K ومعدل إطارات عالي يصل إلى 120 إطار في الثانية، مما يوفر تجربة لعب سلسة وواقعية. بالإضافة إلى ذلك، يأتي جهاز Xbox Series X بميزة الرسومات بتقنية HDR التي تعزز جودة الصورة والألوان، كما يدعم الجهاز تقنية Ray Tracing التي تضيف تفاصيل واقعية إلى الرسومات والصور. بشكل عام، يعتبر جهاز Xbox Series X المحسن Brooklin من أقوى وأفضل أجهزة الألعاب حتى الآن، حيث يوفر أداءً ممتازًا ومواصفات تقنية محسنة تجعل تجربة اللعب أكثر سلاسة وواقعية.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى