تحميل تطبيقات

تحميل برنامج يلا شوت 2019 Yalla Shoot application آخر إصدار للاندرويد

تحميل برنامج يلا شوت 2019 Yalla Shoot application آخر إصدار للاندرويد تطبيق يلا شوت من افضل تطبيقات كرة القدم على الاطلاق ولكن قبل ان ابدا في سرد مميزات التطبيق الرائع وشرح ما بداخله ( هذا الشرح ليس دعاية للبرنامج اطلاقا ولكن هو شرح للبرنامج بناء على تجربتنا ) تطبيق يلا شوت بث مباشر من افضل التطبيقات العربية لمتابعة كل شيء يخص اخبار كرة القدم والمباريات وعدة مميزات أخرى جميلة جدا سنتعرف عليها في السطور القادمة.

تحميل برنامج يلا شوت 2019 Yalla Shoot application آخر إصدار للاندرويد

ماهو تطبيق يلا شوت للبث المباشر للمباريات اون لاين

تطبيق يلا شوت لمباريات كرة القدم باختصار شديد هو برنامج لكل متابعي وعشاق كرة القدم لمعرفة جميع الاخبار التي تتحدث عن الكورة سواء على الصعيد العالمي ام المحلى ويمكن من خلال هذا البرنامج الاطلاع على الاخبار بشكل فورى وسريع وسلس أيضا كما يمكنك الاطلاع على مواعيد المباريات والقنوات الناقلة للمباراة ومن افضل المميزات في برنامج يلا شوت كورة هو ان الإعلانات في البرنامج ليست مزعجة تماما مثل أي برنامج ، في الأصل لن تلاحظ ان هناك إعلانات في الأساس لأنها موضوعة بشكل منسق وجميل ولأتضايق الزائر باي حال من الأحوال وايضا يمكنك مشاهدة و تحميل تطبيق كورة لايف

مميزات تنزيل وتحميل برنامج يلا شوت لمباريات كرة القدم

  •  عد تنازلي في لميعاد المباريات سيوضح لك بداية المباراة بالثانية.
  •  توضيح المباراة الناقلة للمباراة وليست قناة واحدة ولكن يتم توضيح عدة قنوات.
  •  توضيح البطولة المقترنة بهذه المباراة.
  •  يتم توضيح الملعب الذي سيستضيف المباراة.
  •  يتم أيضا توضيح المعلق الذى سيقوم بالتعليق على احدث المباراة.
  • يتم توضيح التاريخ الخاص بالمباراة.
  • عند الضغط على مباراة في برنامج يلا شوت سيقوم بعرض لك كل الخيارات السابقة التي تحدثنا عنها ولكن هناك قسم اخر في نفس الصفحة باسم الاخبار عند الضغط عليه يأتي لك بجميع الاخبار التي تخص هذه المباراة فقط دون الدخول في أي اخبار أخرى.
  • هناك ميزة في تطبيق يلا شوت يمكنك من خلالها معرفة جميع المباريات على مدار شهرين او اكثر مستقبلا.
  • هناك ميزة البحث في تطبيق يلا شوت يمكنك استعمال هذه الخدمة والبحث عن أي شيء تريده داخل مجال البرنامج.
  • هناك ميزة جميلة جدا في برنامج يلا شوت حيث يوجد في البرنامج قسم باسم الاشعارات حيث ان البرنامج سياتي لك بإشعارات عند نزول خبر جديد او بدء المباراة وهكذا.
  •  قسم اخر الاخبار يعرض لك جميع الاخبار اول بأول ويعمل هذا القسم 24 ساعة وتكون الاخبار على الصعيد العالمي والحلى وليس مختصر على الدوري المصري والميزة الجميلة جدا في هذا القسم انه يمكنك من خلال اختيار نادى بعينة ليجلب لك البرنامج كل الاخبار الخاصة بهذا النادي.
  • هناك أيضا قسم رائع باسم ترتيب البطولات ويوجد به البطولات والترتيب الخاص بها بشكل رائع ومميزة وأيضا مرتب بشكل جيد وعند الضغط على أي دوري تريده يقوم بجلب لك جميع الفرق والأندية الخاصة بالدوري الذى تم اختياره وسيقوم بأعلامك بكل شيء عن هذه الفرق مثل الأهداف والمباريات واشياء من هذه القبيل.
  • أيضا يوجد قسم ترتيب الهدافين عند الضغط علية يقوم بجلب لك جميع الدوريات بشكل رائع ومنظم وجميل وعند الضغط على اي دوري تريده سيقوم بجلب لك النجوم الخاصة بهذا الدوري مع عدد الأهداف وضربات الجزاء وهكذا.

صور من برنامج يلا شوت Yalla Shoot application

خلاصة تحميل تطبيق يلا شوت للموبايل 2019 برابط مباشر

الخلاصة : وفى النهاية وبعد تجربتنا لبرنامج يلا شوت كورة نعرض لكم هذا البرنامج الرائع لكل شخص يريد متابعة اخبار كرة القدم ومواعيد المباريات واشيا كثيرة أخرى كما ذكرنا بالأعلى وهناك مميزات كثيرة أخرى ستكتشفها بنفسك نتمنى ان نكون افدناكم وشكرا لكم.

يمكنكم تحميل البرنامج الرسمي من جوجل بلاي للأندرويد من هنا

واذا كنت ايفون يمكنك تحميل من هنا

من فضلك قم بالتعليق قبل التحميل حتى نساعدكم فى التحميل

4.3/56 ratings
وإذا كنت تواجهة اي مشكلة في التحميل او التصفح او رابط لا يعمل يمكنك الابلاغ من هنا

1 Comment

Leave a Comment