.
العاب كمبيوتر

تحميل لعبة حديقة الحيوان 2021 للكمبيوتر من ميديا فاير Download Zoo Tycoon 2

تستطيع الآن تحميل لعبة حديقة الحيوان 2021 للكمبيوتر. فحتما سترسم لعبة zoo tycoon 2 البسمة على شفتيك عندما تطعم وتلعب مع الحيوانات الأليفة والمفترسة في حديقة الحيوان. فأنت هنا الحارس الأمين عليها، والمسؤول عنها وعن كل من فيها من حيوانات. فأنت هنا تمتلك حديقة حيوان تحتوى على شتى الأنواع منها. ولك القدرة على خلق حارس لتلك الحيوان ويسهر على راحتها ويوفر لهم كل السبل للعيش.

إن تحميل لعبة حديقة الحيوان 2021 للكمبيوتر متاح هنا من خلال هذا المقال. وهي من العاب الكمبيوتر القديمة التي انتشرت قديما بين الصغار والكبار ايضا. ومجددا هذه الأيام زاد الطلب عليها والبحث عنها في محركات البحث. وبدلا من البحث كثيرا يا صديقي ،نقدمها لك عبر هذا المقال. فهي لعبة تعتمد على قدرتك على تنظيم حديقة الحيوان وحسن إدراتها كمزار الحيوانات الأليفة والمفترسة، ومتنزه للزوار أيضا. فهيا قم بتحميلها من الرابط الموجود أدناه.

تحميل لعبة حديقة الحيوان 2021 للكمبيوتر
لوجو تحميل لعبة حديقة الحيوان 2021 للكمبيوتر

تحميل لعبة حديقة الحيوان 2021 للكمبيوتر

اسم اللعبة لعبة zoo tycoon 2
النظام المطلوب للعبة ويندوز 98 أو الأحدث
ترخيص اللعبة تجريبي
اسم مطور اللعبة Microsoft Studios
المعالج المطلوب Intel Core i3-3210
الساحة الفارغة المطلوبة على القرص الصلب 10 جيجا بايت

ولتحميل اللعبة على جهاز الكمبيوتر، انقر على الرابط التالي.

شرح لعبة zoo tycoon 2

قد لا يضاهي تحميل لعبة حديقة الحيوان 2021 للكمبيوتر في شهرته شهرة ألعاب أخرى مثل لعبة سوبر ماريو للكمبيوتر، ولكن هذا لا يمنع من أننا الآن أمام لعبة من الالعاب الشهيرة الجديرة بالتحدث عنها. فعندما تقوم بتحميل اللعبة وتثبيتها على جهازك، وان كنت جديدا فيها ولا تملك الخبرة الكافية بطريقة لعبها، فعليك بالتوجه فورا إلى التعليمات التي تأتي لك في بداية اللعبة.

هذه التعليمات بدورها تتعرف من خلالها على الفكرة العامة للعبة. وسوف تتعرف على أساسيات إدارة حديقة الحيوانات الخاصة بكن فسوف تكون هذه التعليمات بمثابة طوق النجاة بالنسبة لك. فانصحك عندما تبدأ اللعب بعد تحميل لعبة حديقة الحيوان 2021 للكمبيوتر أن تركز في تلك التعليمات لتبدأ البداية الصحيحة لا تشعر بالغرق في منتصف اللعبة.

وكما هو الحال في العاب كثيرة مثل لعبة الفراخ للكمبيوتر، يتم تقسيم الدروس التعليمية في لعبة zoo tycoon 2 إلى مجموعات. وكل مجموعة تحتوي على عشرة دروس. ولن تستغرق المجموعة معك أكثر من خمسة دقائق. حيث تأخذك المجموعة في جولة داخل حديقة الحيوان، وتتعلم من خلالها الكثير من الأنشطة مثل؛ معارض البناء وتبني الحيوانات، إلى الأنشطة الكُتر تقدما مثل؛ تشجيع الحيوانات على التكاثر ثم إطلاقهم في النهاية إلى البرية.

لعبة حديقة الحيوان
صورة من داخل اللعبة

كيف تتجول داخل الحديقة في لعبة حديقة الحيوان؟

كما تذهب معك التعليمات بعد تحميل لعبة حديقة الحيوان 2021 للكمبيوتر إلى ما هو أبعد مما تم ذكره في السطور السابقة. حيث تتعامل من خلالها كيفية التجول داخل الحديقة. وفي هذا الأمر يكون متاح امامك خيارين؛ فإما أن تتجول وانت مترجلا على قديمك، أو أن تتجول باستخدام الدراجة البخارية ذات الأربعة عجلات (البيتش باجي). وعند التجول في الحديقة باستخدام المركبة فلا تقلق بشأن الزوار، فمهما كان هناك زحام وحشود منه، فسوف يبتعدون عن طريقك أثناء تجولك. على الرغم من أنك ستشعر ببعض السخافة عندما تتجول في مكان يكتظ بعدد كبير من زوار حديقة الحيوان.

تحديات اللعب عند تحميل لعبة حديقة الحيوان 2021 للكمبيوتر

عندما تشعر بأنك تمكنت من اللعبة بشكل أكثر، فإنه قد حان الوقت لخوض تحديات اللعبة. وتنقسم صعوبات تلك التحديات إلى ثلاثة مستويات من الصعوبة؛ وهي المستوى السهل ثم العادي ثم الصعب. كما يوجد وضع الحملة الذي تلعب فيه في الموقع العادي للحديقة، كما يوجد موقعين آخرين؛ أحدهما في أستراليا، والآخر في أمريكا الجنوبية. وكل تحدي من تلك التحديات يرتبط بوقت معين. ففي هذا الوقت عليك أن تكمل بعض المهمات الصغيرة التي تتعلق بتنظيم الأمور داخل حديقة الحيوان.

لعبة حديقة الحيوان 2021 للكمبيوتر
حارس حديقة الحيوان

كما يوجد بعض من هذه التحديات التي ترتبط برفع مستوى أداء حديقة الحيوان والخدمة التي تقدمها للزوار. وتتمثل المهام في تلك الانواع من التحديات في مثلا تبني حيوانات جديدة وضمها إلى حديقة الحيوان، وأيضا بناء الكثير من العناصر التي تعطي العديد من التسهيلات للحيوانات التي تعيش في حديقة الحيوان، وأيضا للزوار الذي يتجولون داخل الحديقة عند تحميل لعبة حديقة الحيوان 2021 للكمبيوتر.

كما يوجد عزيزي القاريء الكثير من الصعوبة في المستوى أصعب من تحديات اللعبة، وتتمثل المهام به في تشجيع الحيوانات على التكاثر لزيادة عدد الحيوانات داخل الحديقة. وقد يتطور الأمر إلى زيادة عدد الأهداف وتراكمها عليك بشكل مبالغ فيه، مما يهدد بإنهاء الوقت المحدد للتحدي قبل إتمام إنجاز تلك المهمة أو مجموعة المهمات داخل التحدي. وقد تضطر حينها إلى إعادة لتحدي لتأخذ فرصة جديدة بدلا من الانتقال إلى مستوى أعلى.

وقد تم تصميم منحنى الصعوبة في لعبة zoo tycoon 2 بشكل يزيل عنك الإحباط أو التوتر أو القلق. فلن تشعر بالضغط النفسي في تلك اللعبة مثل الحال الذي يوجد في العديد من الألعاب الأخرى، كالالعاب القتالية بشتى أنواعها. فقد تم تصميم تلك اللعبة لترفع عن كاهلك التوتر والقلق الذي بالفعل تشعر به في حياتك اليومية، وقد جاءت لكي ترسم البسمة على شفتيك وتقضى وقت ممتع ورائع معها بعيدا عن أي ضغوطات.

وعلى ذكر المتعة داخل اللعبة، فإنه يوجد فيها بخلاف وضع الحملة سالف الذكر ، وضع الـ Sandbox. وهو ذلك الوضع الذي يجعلك تتجول داخل حديقة الحيوان دون أن تتقيد بوقت أو مهمات محددة لتنفيذها. فهنا تنفذ ما تريده من تحديات تمارس أي نشاط تهواه دون ان يفرض عليك نشاط معين أو مجموعة من الأنشطة بناءا على التدي الذي تلعب فيه حاليا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى