.
العاب كمبيوترتحميل العاب خفيفة

تحميل لعبة زوما القديمة الاصلية كاملة | تنزيل لعبة Zuma Deluxe

تحميل لعبة زوما القديمة الاصلية كاملة من ميديا فاير برابط واحد مباشر ابدأ في تنزيل لعبة زوما القديمة Zuma Deluxe القديمة. فهي لعبة الكبار والصغار. وهي اللعبة التي لعبها ويلعبها الملايين حول العالم منذ أكثر من خمسة عشر عاما على شاشات الكمبيوتر. وفي السنوات الأخيرة، ظهرت لعبة Zuma Deluxe على شاشات الهواتف الذكية على الاندرويد والايفون. وذلك بالتأكيد بناءا على النجاح الباهر التي حققته تلك اللعبة على شاشة الكمبيوتر في باديء الأمر.

كن أول الحريصين على تحميل لعبة زوما القديمة الاصلية كاملة. فهي لعبة من الالعاب الخفيفة على الكمبيوتر. فلن تحتاج إلى إمكانيات خارقة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو مساحة تخزينية كبيرة لكي تتحصل على تلك اللعبة على الجهاز. فكل ما عليك هو أن تنقر على زر التحميل الخاص باللعبة فيما هو قادم من سطور. ثم تثبت اللعبة بالطريقة المتعارف عليها في تثبيت أي لعبة أ برنامج على جهاز الكمبيوتر، فكل ما تفعله هو اتباع التعليمات فقط.

لعبة Zuma Deluxe
لوجو لعبة Zuma Deluxe

تحميل لعبة زوما القديمة الاصلية كاملة

اسم اللعبة Zuma Deluxe
رقم الإصدار 1.0
ترخيص اللعبة مجاني
نوع اللعبة أركاد
نظام التشغيل المطلوب الويندوز
نوع المعالج المطلوب Intel Core Duo T2050 أو ما يعادله أو الأحدث

ولتحميل اللعبة على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل على نظام الويندوز، انقر على الرابط التالي.

وصف لعبة Zuma Deluxe

في البداية، أحب أن أوضح لك أمر هام، وهو اننا هنا بصدد التحدث عن لعبة من العاب الأركاد التي نالت شهرة واسعة في حقبة معينة من الزمان، وهذه الحقبة كانت منذ تقريبا خمسة عشر عاما او يزيد. وهذه هي الفترة التي شهدت ازهار الكثير من العاب نفس النوع مع اختلاف فكرتها مع لعبة زوما القديمة الاصلية كاملة، مثل لعبة ماريو للكمبيوتر كاملة. وغيرها من الألعاب الأخرى. حيث سيطرت الالعاب الاركاد على رغبة اللاعبين نظرا لأنها العاب خفيفة ومسلية، وذلك قبل أن تفرض الالعاب القتالية المشهورة سطوتها على سوق الالعاب. ولكن تظل العاب الاركاد مثل لعبة Zuma Deluxe لها مكانة لدى معجبيها إلى هذه اللحظة.

لعبة زوما القديمة الاصلية كاملة
وصف لعبة Zuma Deluxe

فكرة اللعبة

أنت هنا تملك الكائن زوما ف منتصف الطريق المتعرج والدائري والمتداخل التي تمر به الكرات بألوان مختلفة. ويزداد عدد ألوان تلك الكرات مع تقدمك في مستويات اللعبة. وأنت هنا لديك كرة بلون معين، وعليك ان تستغل مهاراتك في تصويب تلك الكرة صوب مجموعة الكرات التي تحتوي على نفس لون الكرة لديك. وهنا إن كانت مجموعة الكرات تلك عبارة عن ثلاثة كرات أو أكثر، فإنها سوف تأخذ تلك الكرة المصوبة إليها وتختفي، وهذا هو الغرض الأساسي من اللعبة، والذي يتمثل في أن تختفي كل الكرات في الممر قبل أن تصل إلى مركز الممر الذي تطلق أنت منه الكرات.

أما إذا كانت مجموعة المرات اقل من ثلاثة، فسوف تحتاج إلى كرة أخرى أو كرتين حتى تتمكن من إخفاء تلك المجموعة من الكرات. وهنا عليك أن تكون يقظ وسريع قدر المستطاع حتى لا تقترب الكرات من المركز تهدد الجولة بالانتهاء بفشلك في التخلص من الكرات لتنتقل إلى الجولة أو المستوى القادم الذي سوف يكون أكثر تعقيدا بلا شك. وهنا نتذكر سويا لعبة الفراخ، مع فارق أن الأخيرة فيها تطلق النيران لكي تتخلص من الفراخ بدلا من الكرات.

زوما القديمة الاصلية كاملة

وجب علي عزيزي القارئ، وبناءا على تجربتي الشخصية مع اللعبة أن أحذرك. ولكن من ماذا احذرك؟ أحذرك من لعبة زوما التي اضطرتني في بداية لعبي بها إلى إدمانها وهذا تطلب مني الجلوس أمام شاشة الكمبيوتر لساعات طويلة العب فيها وانجز المستوى تلو الآخر. والمستوى الذي أفشل فيه اتجه فور على زر الإعادة لكي أتحدى نفسى وأنجح فيه حتى وإن تطلب الامر ان اعيده أربعة أو خمسة مرات. وهذا بالطبع مضيعة للوقت وإرهاق لبؤبؤ العين ولا أنصحك بذلك. وهذا ما فعلته تماما في لعبة أخرى لا تقل تشويقا عن لعبة هذا المقال، وهي لعبة الزومبي ضد النباتات.

فعندما تبدأ اللعبة سوف تكتشف أنها سهلة وبسيطة وخالية من التعقيد، ولاسيما في المستويات الأولى منها. وهذا هو العامل الأساسي الذي جعلني أنا والكثيرين مثلي ندمنها وتعكف على الشاشات بالساعات نلعبها دون الشعور بالوقت. ولكن بالنسبة لك يا صديقي، فحاول أن تجعل لعبة زوما القديمة الاصلية كاملة متنفس لك لقضاء وقت ممتع، وهنا اعنى وقت الفراغ، ولا تؤجل أي عمل هام لكي تلعبها.

وبسبب نجاح لعبة زوما القديمة الاصلية كاملة على شاشات الكمبيوتر، فقد قرر مطورو اللعبة في أن يجعلونها تزور الشاشات الصغيرة، وهنا أقصد شاشات الهواتف الذكية على نظام الاندرويد والايفون كذلك.

تحميل لعبة زوما
إحذر من لعبة زوما القديمة الاصلية كاملة

كيف تلعب لعبة Zuma بإحتراف؟

تمتلك أنت في مركز الطريق الضفدع زوما. وهنا تتحكم فيه باستخدام الماوس لتوجهه في جميع الاتجاهات لكى تتمكن من الوصول إلى كل جزء من أجزاء الممر الذي تمر منه الكرات الملونة التي عليك الخلاص منها. وفي فم هذا الضفدع ستجد كرة بلون معين أحمر أو أصفر أو أزرق أو غيرهم. وها توجه بالماوس رأس الضفدع صوب مجموعة الكرات التي تحمل نفس لون الكرة الموجودة في فم الضفدع. ولكي تطلق الكرة من فمة صوب الممر، انقر على الزر الأيسر في الماوس. ولكي تبدل بين الكرات المتاحة لديك، فيمكنك النقر على الزر الأيمن.

فأنت هنا تجاهد وتكافح من أجل ألا تصل تلك الكرات على الفوهة التي في الغالب توجد بجوار الضفدع الذي تلعب به. وهذا هو الهدف الرئيسي من اللعبة. فإذا تمكنت الكرات من الوصول إلى تلك الفورة، فهنا يتم الإعلان عن فشلك في الجولة الخالية التي تلعب فيها في لعبة Zuma Deluxe. وعليك ان تعيد المستوى مرة أخرى حتى تدمر كل الكرات قبل أن تصل إلى الفوهة. وهذه هي علامة النجاح في اللعبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى